طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل يشاركون في منتدى شباب العالم
طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل يشاركون في منتدى شباب العالم


طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل يشاركون في منتدى شباب العالم

مروة فهمي

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 - 12:19 م

أعلنت جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل عن مشاركة عدد من طلاب الجامعة للمرة الثاني على التوالي بمنتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في نسخته الثالثة الذي تنظمه مصر في الفترة من 14 وحتى 17 ديسمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ وذلك بمشاركة 7500 شاب من جميع أنحاء العالم.

أوضحت داليا عيسى عميد طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا أن المنتدى يتناول قضايا وحلول مبتكرة على كافة الأصعدة وتبادل الأفكار والخبرات بين الشباب والقيادات، وكذلك مناقشة العديد من القضايا التي تخص الأمن الغذائي والبيئة والمناخ والذكاء الاصطناعي، كما يسعى المنتدى إلى نشر الوعي والفكر وتعزيز ثقافة السلام بين شباب العالم.

وأعربت عيسى عن حرص مدينة زويل على مشاركة طلابها في كافة المحافل والمؤتمرات المحلية والدولية وخاصة منتدى شباب العالم الذي يوجه رسالة سلام إلى شباب العالم أجمع حيث تتيح لهم المشاركة في التعرف على ثقافات مختلفة واكتساب خبرات دولية من خلال مشاركتهم فقد تم إرسال وفد من طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل للمشاركة والتفاعل في ورش العمل المقامة على هامش المنتدى وكذلك حضور فعاليات الجلسة الافتتاحية للمنتدى.

من ناحية أخرى يشارك أحد خريجي جامعة العلوم والتكنولوجيا كسفير عن هيئة اليونسكو بدعوة رسمية للمشاركة في حضور فاعليات منتدى شباب العالم وهو الطالب محمود عبد الحي .

الجدير بالذكر بان محمود عبد الحي هو أحد خريجي جامعة العلوم والتكنولوجيا  من قسم هندسة البيئة و هو يعمل حاليا بمنظمة اليونسكو بباريس في البرنامج الدولي الحكومي الهيدرولوجي للتنسيق بين دول الاتحاد الأوروبي لحل مشاكل وإدارة شؤون المياه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة