وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد  وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد

وزيرة الصحة: تسجيل 542 ألف مواطن في منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد

حاتم حسني الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 - 12:22 م

أعلنت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، تسجيل 542 ألفاً و785 مواطناً، وفتح 166 ألفاً و827 ملفاً عائلياً، بمنظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة بورسعيد.

 

جاء ذلك خلال زيارة وزيرة الصحة والسكان، ومحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، اليوم الثلاثاء 17 ديسمبر، لوحدة طب أسرة الحرفيين،  ضمن متابعة تسجيل الأسر وفتح الملفات بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظة.

 

وأوضح مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي د.خالد مجاهد، أن الوزيرة راجعت إجراءات التسجيل وفتح ملفات طب الأسرة للمواطنين "المميكنة"، كما راجعت مخزون الأدوية وتأكدت من توافر الأصناف الدوائية للمرضي.

 

وأضاف «مجاهد» أن الوزيرة حرصت على الاستماع لآراء المنتفعين والتعرف على مدى رضاهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة، موجهةً بسرعة تذليل أي صعوبات وإزالة أي معوقات قد تواجه المنتفعين أثناء تلقيهم الخدمة الطبية.

 

 

يذكر أن وزيرة الصحة والسكان تقوم بجولة تفقدية لعدد من المنشآت الطبية بمحافظة بورسعيد، وذلك بعد عودتها مساء أمس الإثنين من جولة تفقدية بمحافظة الأقصر، ضمن الاستعداد لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر في مارس المقبل.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة