شلبى _ الخطيب
شلبى _ الخطيب


«الخطيب» يوافق على إقامة الاختبارات النهائية للمشاركين في عبور «المانش» بالمرسى النهري بالجزيرة

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 - 12:34 م

 

أعلن السباح خالد شلبي، وكيل الاتحاد الإنجليزي لعبور المانش في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، عن موافقة مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، على إقامة الاختبارات النهائية للسباحين المشاركين في المنتخب العربي الألماني لعبور المانش، في يوليو 2020 بالمرسى النهري للنادي الأهلي بالجزيرة .

وأضاف شلبي أن المنتخب يرعاه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ويقوم بالإشراف على لوجيستيات الحدث العميد محمد مرجان مدير عام النادي وإشراف الكابتن إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة.

وأوضح  شلبي، فى تصريح صحفي اليوم، أن اختبارات السباحة النهائية المؤهلة للوصول إلى محاولة عبور المانش سوف تشمل 4 سباحين من مصر و2 من السعودية، لاختبار سباح من كل دولة للتشكيل النهائي للمنتخب.

بالإضافة إلى مشاركة صاحب موسوعة جينيس، سيد باروكي، في الاختبار الثاني له ويشرف على الإعداد البدني له كابتن طارق باروكى ابن الإسماعيلية، وذلك في إطار استعداده لعبور المانش بزعانف المونو.

وأشار شلبي إلى أن السباحين المشاركين في المنتخب من مختلف التصنيفات لذوي الاحتياجات الخاصة، وتعاون شلبي في تدريب المنتخب السباحة الأولمبية، شيروت حافظ.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة