الفتاة التيوانية الفتاة التيوانية

رسالة شكر من فتاة تايوانية لمصر للطيران

إنجي خليفة الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 - 02:02 م

قامت الشركة الوطنية مصر للطيران بإستضافة الراكبة you syuan lin من دولة تايوان والتي وصلت إلى مطار بانجكوك ترانزيت من هونج كونج لمشاركتها في فعاليات منتدى شباب العالم المقام بمدينة شرم الشيخ.

 

يأتي ذلك انطلاقا من دور الشركة الوطنية مصر للطيران في تفعيل الجانب الانساني الذي هو محور فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة.

 

ولكن الفتاة التيوانية شعرت بألم شديد في الأذن منعها من مواصلة رحلتها إلى شرم الشيخ بناء على تقرير طبيب المطار في بانكوك.

 

فقامت مصرللطيران بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لها من خلال إستضافة الراكبة وتقديم اقامة كاملة لها فى الفندق مع توفير كامل الرعاية الطبية لها حتى تم السماح لها بالعودة إلى بلدها نظراً لعدم قدرتها على تحمل السفر لرحلة مدتها 10 ساعات.

 

كما قامت الشركة بتوفير رحلة بديلة لها إلى تايبيه على شركة ايفا مباشرة من بانجكوك ونقلها إلى مطار بانجكوك بصحبة موظفى الشركة لمساعدتها والاطمئنان عليها.

 

ومن جانبها قامت الراكبة بإرسال ايميل بالشكر لمصر بصفة عامة ولمصر للطيران بصفة خاصة على الرعاية المتكاملة التى تلقتها اثناء فترة وجودها فى بانجكوك من 10/12 الى 13/12 و تاكيدها على شعورها بالامتنان على ما لاقته من رعاية من شركة مصر للطيران.


 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة