محمود حسن ترزيجيه
محمود حسن ترزيجيه


«ليفربول» يواجه أستون فيلا بدون نجومه.. لهذا السبب

أحمد أنور

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 - 04:34 م

يواجه ليفربول نظيره أستون فيلا، في كأس رابطة اتلمحترفين الدولية، في نسختها 2019\2020، على ملعب  فيلا بارك، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع.

ونظرا لمشاركة ليفربول بطل أوروبا في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر، اضطر النادي الإنجليزي إلى الدفع بفريق من لاعبيه الشبان لخوض مباراته أمام أستون فيلا في افتتاح منافسات دور الثمانية ببطولة كأس الرابطة.

ويواجه ليفربول، فريق مونتيري المكسيكي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية بكامل قوته، الأربعاء 18 ديسمبر، تحت قيادة مدربه الألمامي يورجن كلوب.

وعلى الجانب الآخر، يشارك الثنائي المصري، في نادي أستون فيلا، محمود ترزيجيه، وأحمد محمدي في مباراة اليوم، على أمل قنص الثلاث نقاط، واستغلال غيابة كتيبة ليفربول الرئيسية.

 

ومن المتوقع، أن يخوض الفريقان اللقاء بالتشكيل التالي، بحسب موقع الإحصائيات الشهير «who scored».

 

 

وخلال آخر 6 مواجهات جمعت الفريقين فيما بينهما، فاز نادي ليفربول في 4 مواجهات، وحقق أستون فيلا الفوز في مناسبتين فقط، وسجلا 20 هدفًا.

 

وكانت مبارة الفريقين في الدوري الإنجليزي الشهر الماضي، انتهب بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف، سجل خلالها محمود حسن ترزيجيه هدف أستون فيلا الوحيد.

 

يذكر أن بعثة ليفربول قد حظيت باستقبال كبير خلال توجهها إلى مقر الإقامة بقطر، استعدادا لمباراة نصف النهائي أمام مونتيري المكسيكي، وحظي النجم المصري محمد صلاح بترحيب كبير من المشجعين المتواجدين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة