لقاء تنسيقية الاحزاب والتحالف الليبرالي العربي علي هامش منتدي شباب العالم 
لقاء تنسيقية الاحزاب والتحالف الليبرالي العربي علي هامش منتدي شباب العالم 


على هامش منتدى شباب العالم..

صور| وفد «تنسيقية الأحزاب» يلتقي أعضاء «التحالف الليبرالي العربي»

مصطفي يونس

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 - 05:44 م

التقى وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على هامش منتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، في نسخته الثالثة، أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الليبرالي العربي، وذلك للتعرف على تجربة التنسيقية ومناقشة القضايا المشتركة.

ضم الوفد جهاد سيف، أحمد البشبيشي، نور الشيخ، محمد عزمي، إيمان الوراقي، الدكتورة غادة علي، أحمد مبارك، محمود القط، محمد عبدالعزيز، علاء مصطفى.

وتناول الاجتماع التعريف بالتنسيقية وأحزابها والحياة السياسية في مصر قبل وبعد الثورة، وتجربة التنسيقية في كتابة الأوراق والعمل المشترك بين شباب الأحزاب والشباب السياسي، وكيف نجحت في تقديم رؤى وأفكار ومشاركة فاعلة في المؤتمرات الوطنية ومنتدى شباب العالم والتعريف ب الاتحاد الليبرالي وتجربته على مستوى التعاون بين الأحزاب الليبرالية العربية.

وتطرق الاجتماع إلى أوجه التعاون ونقل الخبرات، بالإضافة لمناقشة القضايا السياسية والاقتصادية وقضايا بناء الإنسان والتعليم والأزمات العربية، كما ناقش الاجتماع التجارب السياسية والمتغيرات والتحديات التي تواجه الدول العربية والتحول الديمقراطي والتقارب العربي ورؤى الشباب في الواقع العربي والقضايا الشبابية المشتركة.


جدير بالذكر، أن الاتحاد الليبرالي يتكون من 13 حزبا ليبراليا عربيا ونشطاء من العالم العربي.

 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة