محمد بركات
محمد بركات


بدون تردد

مصر .. وشباب العالم

محمد بركات

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 - 07:30 م

من أهم النتائج الايجابية التى أفرزها «منتدى شباب العالم»  فى نسخته الثالثة، هى توضيح وإعلان الصورة الحقيقية والصحيحة لمصر وشعبها الى العالم كله، بعيدا عن الصورة المشوهة والمغلوطة التى تحاول قوى الشر وجماعة  الإرهاب والإفك الترويج لها عن مصر فى الخارج. وذلك يعود إلى ثلاثة عوامل رئيسية، كان لها دور فعال ومؤثر فى إبراز وجه مصر الحقيقى والصحيح، أمام الحشد الكبير من الشباب المشاركين فى المنتدى، الذى ضم ما يزيد على سبعة آلاف شاب من دول العالم كله.
وفى مقدمة هذه العوامل، ذلك الاعداد الجيد والتنظيم الدقيق للمنتدى، فى ظلال الطبيعة الساحرة لمدينة شرم الشيخ، وهو ما اعطى انطباعا ايجابيا لكل الوفود، واقتناعهم بأنهم فى دولة شابة قادرة على الاعداد والتنظيم الجيد على أرقى المستويات الدولية.
كما كان لشباب مصر وحضورهم الراقى والواعى فى المنتدى، ومشاركتهم الايجابية والفاعلة فى الجلسات والورش والحوارات والمناقشات التى دارت، ونجاحهم فى تولى مسئولية المنتدى بالكامل، أثر بالغ فى التعبير الصحيح عن حقيقة الشعب والدولة المصرية الشابة، المتطلعة للمستقبل والساعية للسلام والبناء والتنمية.
ودون مبالغة على الإطلاق، كان للحضور المتميز والصراحة الكاملة والشفافية التلقائية، التى اعتاد عليها الرئيس السيسى فى تعامله مع الجميع على وجه العموم  والشباب على وجه الخصوص، دور كبير فى نقل صورة مصر الصحيحة والحقيقية لشباب العالم الموجودين بالمنتدى.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة