عادل مأمون عتمان أحد الشباب المشاركين بمنتدى شباب العالم
عادل مأمون عتمان أحد الشباب المشاركين بمنتدى شباب العالم


عادل مأمون: «منتدى شباب العالم» فرصة لتبادل الثقافات وتكوين شبكة علاقات اجتماعية

محمد محمود فايد

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 - 07:41 م

أكد عادل مأمون عتمان، أحد الشباب المشاركين بمنتدى شباب العالم، أن المنتدى أصبح منصة حوار دولية للشباب ومؤسسة متكاملة الأركان، ويجب على الشباب أن يقتنع بقدرته على إحداث التغيير الإيجابي في أوطانهم. 

وأشاد «مأمون» في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للشباب المصري والأفريقي بشكل خاص ولشباب العالم بشكل عام، وتبني أحلامهم، مطالبًا الحكومات بأن يحذوا حذو الرئيس، والعمل على تمكين الشباب حتى يكونوا أداة لبناء أوطانهم بدلا من استخدامهم من قبل قوى الشر لهدم أوطانهم.

وأوضح «عتمان»، أن المنتدى فرصة للتعرف على العديد من الثقافات والحضارات المختلفة والتعرف على تطلعات الشباب، بالإضافة إلى تبادل الخبرات المختلفة من خلال ورش العمل التي ينظمها المنتدى، التي تمس واقع الشباب ومستقبلهم والتعرف على المشاكل الموجودة في كل دولة مع وضع حلول لتلك المشاكل. 

وأشار إلى أن الشباب المصري يمكنهم تكوين شبكة كبيرة من العلاقات الاجتماعية مع الشباب العربي والأوروبي من خلال مشاركتهم في المنتدى، مؤكدا أن مصر نجحت في خلق نوع من التبادل الثقافي الكبير من خلال العدد الكبير المشارك في المنتدى من جميع الجنسيات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة