الرئيس عبد الفتاح السيسي والطفل زين يوسف
الرئيس عبد الفتاح السيسي والطفل زين يوسف


السيسي عن الطفل زين يوسف: نموذج للقوة والإرادة والصبر

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 - 08:19 م

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية للطفل زين يوسف محارب السرطان، قائلا: "برحب بزين قبل ما أبدأ كلامي لأنه مثال ونموذج على القوة والإرادة والصبر ربنا يخليك يا زين ويديك الصحة".

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن منتدى شباب العالم حدث عظيم يجمع الشباب يؤمن بالفكرة، ويجلسون سويا لمناقشة التحديات سعيا منهم لإيجاد حلول مهمة لقضاياهم. 

وأضاف الرئيس - خلال كلمته في الجلسة الختامية لفعاليات منتدى شباب العالم 2019، بأن المنتدى يسعى إلى إيجاد عالم يسوده قيم السلام والتسامح والتعاون، من أجل الوصول للغاية السامية التي خُلق من أجلها الإنسان.  

وتوجه الرئيس بالشكر لأبنائه من شباب مصر الذين راهن عليهم رهانًا رابحًا، فثقته بهم لا حدود لها، فكل ما يبتكرونه من أفكار متميزة عن الأعوام السابقة أظهر المنتدى بصورة مشرفة، فمصر وقفت وتصدت بحزم لقوى الشر والظلام من خلال شباب علم البشرية إنكار الذات والتضحية من أجل الهدف الأنبل والأسمى. 

ورحب الرئيس بالمشاركين بأرض سيناء التي امتزجت فيها العزة العربية، والإيمان بالرسل والرسالات السماوية، مؤكدًا أننا نجتمع سنويًا لبعث رسالة لشعوب العالم المحبة للسلام، وإعلاء قيم الإنسانية فلا فرق بين عرق ولون ودين، ونتخذ من اختلافاتنا دافعا للتكامل.  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة