صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| «نهاية دراماتيكية».. الجونة يخطف فوزا قاتلا من بيراميدز

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 - 09:51 م

حقق نادي الجونة فوزا مثيرا على بيراميدز بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب «الدفاع الجوي»، في ختام الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

الجونة، حقق ثاني فوز له في الدوري تحت قيادة رضا شحاتة الذي تولى المهمة الفنية للفريق بشكل مؤقت بعد إقالة الصربي نيبوشا بسبب تراجع النتائج.

وتلقى بيراميدز ثاني هزيمة على التوالي بالدوري، وهو ما لم يحدث منذ خسارته أمام الأهلي ثم الإنتاج الحربي في فبراير 2018 ببطولة الدوري موسم 2017-2018.

تقدم الجونة في الدقيقة 31 بهدف رائع سجله أحمد حمدي، قبل أن يعدل عبد الله السعيد النتيجة بتسديدة رائعة في الدقيقة 45، وعاد الجونة ليسجل الهدف الثاني من أحمد ياسر ريان في الدقيقة 67.

وقبل نهاية المباراة بثواني قليلة، سجل عبد الله السعيد هدفه الثاني والتعادل لبيراميدز، إلا أن المهاجم والتر بواليا خطف هدف الفوز للجونة بضربة رأسية رائعة.

وأصبح السعيد على بعد 3 أهداف فقط من الوصول إلى نادي المئة هدف بعد أن رفع رصيده إلى 97 هدفًا، كما تصدر ترتيب هدافي الدوري في الموسم الحالي برصيد 7 أهداف.

ورفع الجونة رصيده بقيادة مديره الفني الجديد رضا شحاتة إلى 7 نقاط في المركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد بيراميدز بقيادة مديره الفني الفرنسي سباستيان ديسابر عند 12 نقطة في المركز السابع.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة