اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية


الهجان: استمرار الجهود لرفع الإشغالات والعمل على تحسين مستوى النظافة بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 - 12:21 م

قامت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة شبين القناطر، على مدار الأسابيع الماضية بحملات  أسبوعية لرفع الإشغالات ومعوقات الطريق وذلك بالتنسيق مع قوات الشرطة ويضم السوق عدد من الباعة التي يقومون ببيع السلع الغذائية والاستهلاكية.

ووجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، استمرار رؤساء المدن بشن الحملات المستمرة لوقف هذه الأسواق ونقلها لأماكن آمنة، موضحا  بضرورة حماية أرواح المواطنين من خلال أبعادهم عن العشوائية "والجدير بالذكر  أن المحافظة تضم 36 مزلقاناً ما بين رئيسي وفرعي، تقع على خط القاهرة- الإسكندرية بطول الطريق الزراعي. 

وتابع المحافظ، أنه سيتم العمل على قدم وساق وإعداد لجنة بالتنسيق مع الجهات المعنية لمتابعة موقف هذه المزلقانات من التطوير والتأكيد على تطويرها وتأمينها بالكامل حفاظا على المواطنين بالمحافظة.

وفى هذا الإطار تعهد المحافظ بإزالة التعديات ورفع جميع الإشغالات والأكشاك والتندات المخالفة، لفتح الطريق أمام حركة السيارات وتحقيق السيولة المرورية للمواطنين بمختلف المراكز، مناشدا المواطنين بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في الالتزام بالقانون لتحقيق الانضباط فى الشارع ولإيجاد السيولة المرورية، وحفاظاً على الوجه الحضاري والجمالي للمدينة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة