فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد


فيديو| وصول نجوم ريال مدريد إلى برشلونة استعدادًا للكلاسيكو

عمر البانوبي

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 - 01:46 م

 

وصل لاعبو ريال مدريد إلى مدينة برشلونة استعدادًا لمواجهة الكلاسيكو أمام البارسا على ملعب كامب نو في إطار منافسات الجولة العاشرة للدوري الإسباني الممتاز.

 

المباراة تقام ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الاسباني «الليجا» وهي المباراة التى كانت قد تأجلت من يوم 26 أكتوبر الماضي بسبب المظاهرات التى شهدتها مدينة برشلونة للمطالبة بالاستقلال عن إسبانيا.

وللمرة الأولى منذ 9 مواسم تأتي قمة «الكلاسيكو» متوازنة من جميع النواحي بين برشلونة والريال اللذان يتساويان في النقاط على قمة الدوري الإسباني، حيث يملك كل من الفريقين 35 نقطة، بعد 16 جولة من منافسات الليجا. ويتفوق النادى الكتالونى بفارق الأهداف، حيث سجل 43 هدفا واستقبل مرماه 20 هدفا، بينما سجل الملكى 33 هدفا واستقبل 12 هدفا.

وتعتبر هذه المرة الأولى منذ موسم 2009-2010، التى يخوض فيها الغريمان «الكلاسيكو» وهما متساويان فى عدد النقاط.


وعلى مستوى الفاعلية الهجومية يتساوى هدافا الفريقين حتى الأن فالأرجنتينى ميسى قائد برشلونة والفرنسى كريم بنزيمة هداف ريال مدريد، سجل كل منهما 12 هدفا حتى الآن فى صدارة ترتيب الهدافين.

المباراة منقولة على قناة بي إن سبورتس 3 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبوظبي ودبي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة