محافظ جنوب سيناء
محافظ جنوب سيناء


محافظ جنوب سيناء يشكر كل من ساهم فى انجاح «منتدى شباب العالم»

علي الشافعي

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 - 04:37 م

أكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء أنة سيتم تكريم كافة القيادات المتميزة بالمحافظة وسيتم محاسبة المخطئ، وأنه لا مكان لأى قيادى متقاعس وذلك فى اطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية.

وجاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع عدد من القيادات التنفيذية ورؤساء المدن ومديرى الادارات والمديريات بالمحافظة من خلال ترأسه للاجتماع الدورى لمتابعة الخطة الاستثمارية للمحافظة، وأمر بتشكيل لجنة مكونة من السكرتير العام والموارد البشرية والشئون القانونية خلال عشرة أيام من اليوم الاربعاء 18 ديسمبر لتقييم رؤساء المدن ومتابعة انشطتهم.

كما قدم المحافظ الشكر الجزيل لكافة الجهات المتعاونة مع المحافظة من جهات داخلية وخارجية ومستثمرين من الذين ساهموا فى إنجاح فعاليات منتدى شباب العالم 2019 وذلك بشهادة الجميع كما خص بالشكر عمال النظافة بمدينة شرم الشيخ والذى كان لهم دور بارزفى ظهور المدينة بشكل جمالى راقى امام الزوار.

وأعلن عن تكريمهم مساء اليوم ماديا ومعنويا من خلال حفل فنى سيقام خصيصا لهم مساء اليوم بالسوق التجارى القديم تكريما لجهودهم.

وأضاف انة يتم الاعداد لتجهيز مكافآت مالية أخرى مقدمة من وزارة المالية للمتميزين من كافة مدن و قطاعات المحافظة كما سيتم توجيه خطابات شكر وتقدير لكافة الجهات المتعاونة من خارج نطاق الجهاز الادارى للمحافظة.

 كما قدم المحافظ شكر خاص للواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ لجهوده وتفانية فى عملة وقدرته على القيادة المتميزة والتى اتت ثمارها فى ظهور مدينة السلام بهذا المستوى المبهر امام  كافة الضيوف من كافة جنسيات العالم.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة