مترو الأنفاق
مترو الأنفاق


خاص| «مترو الأنفاق» يكشف حقيقة زيادة «عربات السيدات»

نشوة حميدة

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 - 09:05 م

 



أكد أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، أن المترو استقبل خلال الأيام الأخيرة اقتراحًا ضمن الاقتراحات المقدمة لمنظومة الشكاوى الحكومية وأرقام الواتس آب والخط الساخن، بزيادة عربات السيدات في مترو الأنفاق إلى 3 عربات بدلًا من عربتين.

وقال «عبدالهادي» في تصريح لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن هذا الاقتراح تم رفضه، نظرا لوجود عربتين في كل قطار للسيدات، تعمل يوميا، الأولى في مواعيد من الخامسة صباحا حتى التاسعة مساء، والأخرى تعمل طوال ساعات التشغيل من الخامسة صباحا حتى الثالثة فجرا، حيث يخصص لهم الشركة عربتين من إجمالي 9 عربات بقطارات الخط الأول «المرج- حلوان»، ونفس الرقم من إجمالي 8 عربات بقطارات الخطين الثاني والثالث.

وأشار متحدث المترو إلى أنه رغم ذلك، إلا أن هناك بعض السيدات يستقلون العربات المخصصة للرجال دون أي موانع، غير أنه في حالة ركوب رجل عربة السيدات يتم تحرير غرامة ضده قدرها 50 جنيها.

وأوضح أن الهيئة القومية للأنفاق تعاقدات على توريد قطارات كورية مكيفة جديدة لجميع الخطوط (الأول، الثاني، الثالث) لإنعاش أسطول الجر الكهربائي، ونقل عدد أكبر من الركاب، استكمالا لتقديم خدمة سريعة ونظيفة وموفرة للوقت والجهد.

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة