رانيا وصفى
رانيا وصفى


نماذج مضيئة ألهمت منتدى الشباب| رانيا وصفى.. أيقونة الطاقة ومصدر التفاؤل

أحمد سعد زغلول- السيد شكري- عمرو خليفة- مصطفى علي

الخميس، 19 ديسمبر 2019 - 06:11 ص

 


تحدت ظروفها المرضية وصعوبات الحياة التى تملأ قصة حياتها.. بصوت مشابه لصوت الأطفال حلمت بدبلجة أفلام الكارتون.. لم تستسلم أبدًا حتى أصبحت أيقونة للطاقة الإيجابية ومصدر تفاؤل للسيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعى.. إنها رانيا وصفى.


«زى ما ربنا خلق الضلمة خلق النور وهيجى وقت والنور يطلع.. كل إنسان وله ظروفه ومش شرط أن شخص عنده ظروف يبقى الدنيا تقف» بهذه الكلمات بدأت رانيا وصفى حديثها، مضيفة أنها سعيدة بوجودها فى منتدى الشباب وحضورها وسط ٧ آلاف شاب من مختلف دول العالم.


وأضافت وصفى أن المنتدى اكتسب أهمية خاصة لدى الشباب العالمي، لانه يجمعهم على أرض واحدة وهى مصر، بما يساعدهم على تبادل الثقافات والآراء والتعرف معًا عن قرب على المشكلات التى تواجه العالم والوصول إلى حلول لتلك المشكلات من خلال طرح الأفكار المشتركة، مشيرة إلى أن أنها سعيدة باهتمام القيادة السياسية بدمج ذوى الاحتياجات الخاصة داخل المجتمع المصري، مضيفة أن تواجدهم فى المنتدى يأتى كرسالة بإيمان من الدولة بهم وبقدراتهم ومن أجل البحث عن حلول لمشاكلهم.


وأشارت إلى أن المنتدى كذلك يعمل على تأهيل الشباب ليصبحوا قادة للمستقبل، خاصة أن القيادة السياسية تحرص على احتواء الشباب وتمكينهم سياسيًا واقتصاديًا، من خلال ملتقى الأعمال والذى يضم مجموعة من المتحدثين المتخصصين فى ريادة الأعمال باختلاف أعمالها، وعقد جلسات مع الشباب لتقديم النصائح والبحث عن حلول لمواجهة المشكلات والتحديات.. واختتمت رانيا وصفى تصريحاتها بتوجيه رسالة للشباب المصرى، قائلة: «على الشباب المصرى استغلال الفرص المتاحة حاليًا .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة