أبرز العاب إلكترونية حققت شهرة كبيرة هذا العام
أبرز العاب إلكترونية حققت شهرة كبيرة هذا العام


حصاد 2019 | تعرف على أبرز 5 ألعاب إلكترونية حققت شهرة كبيرة هذا العام

كريم هلال

الخميس، 19 ديسمبر 2019 - 06:28 ص

 

منذ بدء عام 2019  شهدنا إطلاق إصدارات جديدة لعدة ألعاب إلكترونية شهيرة انتشرت بين مستخدمي هواتف الاندرويد والتى نالت اهتمام وإعجاب كلا من المستخدمين والخبراء

وفي السطور التالية نرصد تفاصيل أبرز 5 العاب إلكترونية حققت شهرة بين مستخدميها في عام 2019

1- لعبة Kingdom Hearts 3
تنتميهذه اللعبة لألعاب المغامرات التي تقوم على تقمص الشخصيات ويوجد منها إصدار لجهاز إكس بوكس ون وكذلك إصدار لجهاز بلاي ستيشن 4، وتضم اللعبة مختلف شخصيات ديزني الشهيرة.

2- لعبة ToeJam & Earl: Back in the Groove

تم إطلاق هذه اللعبة لأول مرة منذ 30 عامًا على أجهزة Sega ولكنها لم تصادف نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت، وذلك لأنها كانت مصممة بنمط يختلف عن أي ألعاب إلكترونية صدرت في هذه الفترة، أما الآن فإصدارات اللعبة الأخيرة تلاقي نجاحًا في أوساط المهتمين بالألعاب الإلكترونية.

فكرة اللعبة تقوم على أساس إتمام بعض المهام وتفادي الأعداء وذلك في جو من المرح حيث يعكس ذلك شخصيات اللعبة المضحكة.

تاريخ الإطلاق: 1 مارس 2019

المنصات: بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، نينتندو سويتش والحواسيب الشخصية

3- لعبة Trials Rising
تندرج هذه اللعبة تحت تصنيف ألعاب المغامرة فهي من نوع سباق الدراجات النارية وتعتمد على نمط اللعب الفردي أو الجماعي لخوض تحديات وسباقات مختلفة، ويعتبر الإصدار الجديد هو أفضل إصدارات السلسلة حتى الآن، كما قامت كل من شركة ريدلنكس Redlynx ويوبي سوفت Ubisoft بتطوير اللعبة لتدعم اللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تاريخ الإصدار: 26 فبراير 2019

المنصات: بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، نينتندو سويتش والحواسيب الشخصية

4- لعبة Tetris 99
هذه اللعبة من نوع ألعاب باتل رويال Battle Royale للعب الجماعي حيث يقوم فيها 99 لاعب بتحدى بعضهم البعض حتى فوز لاعب واحد فقط في النهاية، كما تُقدم اللعبة الكثير من التحديات والأحداث لتشجيع اللاعبين على مواصلة اللعب.

يمكنك البدء في معركة استراتيجية للتغلب على الكتل المتساقطة ضد 98 لاعبين آخرين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم، ومن الضروري الاشتراك في خدمة عضوية Nintendo Switch عبر الإنترنت لتتمكن من اللعب.

تاريخ الإصدار: 13 فبراير 2019

المنصات: نينتندو سويتش Nintendo Switch

5- لعبة Wargroove
تندرج لعبة Wargroove تحت فئة الألعاب الاستراتيجية مستوحاة من سلسلة Advance Wars التابعة لشركة نينتندو، وسلسلة ألعاب Fire Emblem.

اللعبة من تطوير شركة Chucklefish، وتتيح لك اللعب الجماعي حيث تدعم حتى أربعة لاعبين للمعركة الواحدة وتدعم اللعب المشترك بين Switch وXbox One وSteam.

تاريخ الإصدار: 1 فبراير 2019

المنصات: أجهزة إكس بوكس ون، نينتندو سويتش والحواسيب الشخصية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة