محمد حطب
محمد حطب


«محمد حطب»: إشادات المشاركين الأجانب بمنتدى الشباب دليل على النجاح المبهر

أحمد عيسى

الخميس، 19 ديسمبر 2019 - 07:14 ص

هزم السرطان بالضربة القاضية، وصمم على مساعدة الجميع، وجاءت فكرته بتصميم وتصنيع الأطراف الصناعية وتوزيعها مجاناًعلى المحتاجين لمساعدتهم.. «محمد حطب» أصبح مصدر إلهام لشباب العالم أجمع، وأحد المتحدثين أمام منتدى شباب العالم 2019.


التقت «الأخبار» بمحمد حطب، على هامش المنتدى، وحدثنا عن مشاركته، وأشار إلى أنه أصيب بمرض السرطان فى التاسعة من عمره، وقال إنه متواجد فى منتدى شباب العالم 2019، بصفتين الصفة الأولى التحدث باسم شركة تقوم بتصميم الأطراف الصناعية ، أما الصفة الثانية فهى التحدث عن شخصيته وأنه منذ صغره كان يعانى من السرطان ورحلة علاجه.


وأوضح أنه يشارك فى المنتدى للمرة الأولى، مبدياً إعجابه بالتنظيم وبالجلسات التى تم عقدها، مشيرا إلى أن المنتدى قادر على تغيير صورة مصر بالخارج.


وأشار محمد حطب، الى أنه تحدث مع أجانب كثر على هامش المنتدى وأبدوا سعادة كبيرة بالحضور، وأن المنتدى يقدم أشياء مفيدة وأفكارا تكنولوجية وسياسية ممكن الاستفادة والإفادة منها.. وعن منصة «INSPIRE. D»،والتى  تتناول قصصا عن الأحلام والنجاحات والانجازات وأيضًا عن الإخفاقات بهدف تشجيع الشباب على تحقيق أحلامهم، قال إن هناك متحدثين من جميع أنحاء العالم شاركوا فى الجلسة، وأن التنظيم داخل الجلسة كان أكثر من رائع ، وبعد انتهاء الجلسة لاقى استحسانا من جميع المشاركين.


ووجه رسالة هامة للشباب قائلا: «الحياة تسير دائما بغير المتوقع « مضيفا: إذا جاء شخص وأخبرنى منذ 6 أشهر بأننى سأتحدث فى منتدى شباب العالم وأتكلم عن حياتى وعن شغلى فى مساعدة الأفراد بالأطراف الصناعية، فلن أصدقه لأنها لم تكن من خطتى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة