انقلاب أتوبيس مدارس في المقطم
انقلاب أتوبيس مدارس في المقطم


بالفيديو.. تفاصيل حادث انقلاب أتوبيس مدرسة في المقطم وإصابة طلاب

مصطفى عبدالله ميري

الخميس، 19 ديسمبر 2019 - 09:40 ص

أصيب 6 طلاب في حادث انقلاب أتوبيس نقل خاص لأحد المدارس بنزلة مساكن 70 فدانًا أمام مغسلة الحمد في المقطم.

 

بدأت القصة، عندما فوجئ سائق أتوبيس خاص مدارس أثناء انتظاره على منحدر مساكن 70 فدانًا بأن الأتوبيس ليس به فرامل ولا يستطيع السيطرة عليه، وقام بالتدفق لأسفل المنحدر ولكن تدخل الأقدار السماوية تنقذ المارة من الإصابة، أو الدهس أسفله.

 

وأضاف سائق السيارة السوداء: "فوجئت وأنا ذاهب إلي عملي كعادتي بانحدار أتوبيس مدارس علي بقوة ويبدوا عليه عدم السيطرة، فقمت على الفور بالتوقف، وبدأت بتفادي الأتوبيس كما هو ظاهر بالفيديو، وأنه يجب فحص هذه الأتوبيسات جيدا قبل خروجها للحفاظ علي حياه المارة والأولاد".

 

وذكر أحد الأهالي أنه "فوجئ بصرخات المارة، والاستغاثة، وفوجئ بالأتوبيس مقلوب أسفل نزلة مساكن 70 فدان، والأطفال داخل الأتوبيس تعلوا صرخاتهم من الألم، فقمنا إنا وزملائي بمساعدة الطلاب، لخروجهم من الأتوبيس".

 

وأضافت إحدى السيدات: "الأطفال بصحة جيدة بهم فقط بعض الكدمات والخدوش البسيطة، لسرعة الأتوبيس الهادئة عند الانقلاب، وقالت" لو كان سريعا كانوا ماتوا علي الفور".


وعلى الفور قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بالدفع بأوناش لرفع الأتوبيس الخاص بإحدى المدارس في المقطم، وتم نشر الخدمات المرورية بمحيط الحادث لتنظيم حركة السيارات.".


 
كانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، قد تلقت بلاغًا من الخدمات المعينة بوقوع حادث مروري، وبالفحص تبين انقلاب أتوبيس مخصص لنقل الطلاب من مساكنهم إلى المدرسة، ونتج عن الحادث إصابة 6 أطفال، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة