د. حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية
د. حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية


نائب محافظ القاهرة يتفقد المراكز التكنولوجية في المناطق الشمالية

محمود كساب

الخميس، 19 ديسمبر 2019 - 11:06 ص

 

تفقد د. حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين الخاصة بالمناطق الشمالية.

رافق نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، كل من من أشرف محمد سيد رئيس حي الساحل، واللواء مصطفى سعد عبيه رئيس حي الشرابية؛ حيث تفقد مكاتب المركز التكنولوجي الخاصة بأحياء شبرا، وروض الفرج، والساحل، والشرابية .

والتقى نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، بالعديد من العاملين والمسئولين داخل المركز التكنولوجي، والعديد من المواطنين وتبادل معهم الحديث حول أهم الأهداف التي يسعى المركز التكنولوجي لتحقيقها والمتمثل في تقديم الخدمة للمواطن بأفضل الأساليب التكنولوجية وبأسرع وقت وبأقل تكلفة.

كما تفقد حسام فوزي، مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار بحي الساحل، والتقى بالمسئولين عن المركز وناقشهم في أمر الشكاوي التي ترد على البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة ومقدار الوقت الذي يستغرقه الرد على الشكوى على اختلاف موضوعها.

وأكد فوزي، أن سرعة الرد على الشكوى بوضوح تام يعطي للمواطن انطباعًا بأن وراء هذه الخدمة جهاز إداري يعمل على تزليل العقبات وتيسير الإجراءات من أجل تحقيق تقدم ملموس بالجهاز الإداري للدولة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة