«ابن الوز عوام» ظهور جديد لأبناء الفنانين في 2019
«ابن الوز عوام» ظهور جديد لأبناء الفنانين في 2019


«ابن الوز عوام» ظهور جديد لأبناء الفنانين في 2019

هشام خالد السيوفي

الخميس، 19 ديسمبر 2019 - 12:00 م

كعادة كل عام تسيطر مقولة "إبن الوز عوام"، مع ظهور عدد من الوجوه الشابة الجديدة من أبناء الفنانين في بعض الأعمال الفنية.

وتكشف "بوابة أخبار اليوم"، عن الوجوه الجديدة من أبناء الفنانين.

1- هنادي مهنى:

هنادي مهنى نجلة الموسيقار هاني مهنى، التي دخلت مجال الفن من أوسع أبوابه، حيث ظهرت في رمضان 2019، بثلاث أعمال درامية مختلفة، فشاركت النجم محمد رمضان، في مسلسله "زلزال"، ولمع إسمها من خلاله، وجسدت من خلاله حبيبة البطل، وتدور بينهم الأحداث والعقبات بسبب ظلم والدها وفقر حبيبها الذي مات اهله في زلزال 1992.

وشاركت هنادي مهنى أيضا، في مسلسل "بركة"، بطولة النجم عمرو سعد، وظهرت خلال أحداث العمل بانها حبيبة بطل العمل عمرو سعد.

وشاركت هنادي، إيضاً في بطولة مسلسل "حكايتي"، وجسدت شخصية «نسرين» الصديقة المقربة من «داليدا» التى تجسدها الفنانة ياسمين صبرى، ونال دورها إعجاب الكثير من الجمهور.

 

2- ريم سامي:

شاركت الفنان ريم سامي، في موسم رمضان 2019، بمسلسل "ولد الغلابة"، أمام النجم أحمد السقا، وجسدت من خلال العمل دور شقيقة بطل العمل، ورغم نجاحها في الدور، ولكن تعرضت لإنتقادات كثيرة بسبب إنها شقيقة المخرج محمد سامي، مخرج العمل، وأعتبرها الكثير ان دخولها لعالم الفن بالواسطة.

وأصبح الناس في الشارع يطلقون عليها " قمر ولد الغلابة " ، على غرار اسم الشخصية التي جسدتها في المسلسل.

وتستعد ريم سامي، حاليا لتصوير مشاهد دورها في مسلسلها الجديد "البرنس"، المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني 2020.

 

4- مريم عامر منيب:
فاجأت مريم إبنة الفنان الراحل عامر منيب، الجميع بعد أن ظهرت بأغنية لأول مرة لها وتحمل اسم "عامل اية في حياتك"، وشاركت فيها والدها رغم رحيله.

ونالت الأغنية إعجاب الكثير على "السوشيال ميديا"، وفازت مريم عامر منيب، الأسبوع الماضي بجائزة تكريمية عن الأغنية وذلك بمهرجان "نجم العرب 2019".

5- خالد منيب:

هو مطرب صاعد ونجل شقيق المطرب الراحل عامر منيب، وطرح أغنية بعنوان "ناويلي على إيه"، عبر قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب"،

وطرح خالد، أغنية خاصة لعمه بمناسبة مرور 7 سنوات على رحيله، على طريقة الفيديو كليب وتحمل أسم "مفيش كلام يتقال"، وتتحدث الأغنية عن رحيل عامر منيب، وكيف أنه ترك فراغا سواء بحياتهم الأسرية أو في الوسط الموسيقي،  وتعرض بعدها لهجوم شديد من عدد كبير من الجمهور وتم اتهامه بأنه يٌقلد عمه الفنان الراحل عامر منيب.

عمر الشناوي:

وهو حفيد النجم كمال الشناوي، الذي انطلق بموهبته في سماء الفن، وحقق نجاحات كثيرة في عدة أعمال منها مسلسل "الأب الروحي"، الذي عرض خارج موسم رمضان، ولكنه نال شهرة واسعة بعد مشاركته في سلسلة أجزاء مسلسل "كلبش"، أمام النجم امير كرارة، التي تعتبر نقلة في مشواره الفني، وأصبح مميز وسط فنانين جيله الجديد.

 

تيام مصطفى قمر:

ظهر تيام في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل "أهو دا اللي صار"، وهو نجل المطرب مصطفى قمر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة