خلال افتتاح مقر مكتب الشهر العقاري
خلال افتتاح مقر مكتب الشهر العقاري


هشام طلعت مصطفى: هدفنا خدمات أفضل لعملاء المجموعة وتوفير الوقت والجهد

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 19 ديسمبر 2019 - 12:13 م

قال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إن أهمية وجود مكتب للشهر العقاري في مدينة الرحاب تكمن في أن المدن المتكاملة لابد وأن يكون لديها كل نواحي الخدمات.


وأضاف على هامش افتتاح مقر مكتب الشهر العقاري بجوار بوابة نادي الرحاب رقم 5، بحضور المستشار أشرف محمد رزق، مساعد وزير العدل للشهر العقاري والتوثيق، نيابة عن وزير العدل المستشار محمد حسام عبد الرحيم، أن من ببين هذه الخدمات النوادي والمدارس والمستشفيات وتحرص على تحسين تقديم الخدمات بشكل مميز يتيح للمواطن حياة كريمة وهذا ما تسعى له المجموعة.


ولفت إلى أن افتتاح مكتب الشهر العقاري يأتي في إطار سعي وزارة العدل إلى توفير خدمات الشهر والتوثيق المميكنة للسكان بأقصى سرعة وبأقل جهد عن طريق ميكنة كافة الإجراءات.


وفيما يخص عمليات التطوير التي تقوم بها المجموعة لتقديم خدمة مميزة لعملائها، قال هشام طلعت مصطفى، إن أهم ركيزتين في عمليات التطوير التي تقوم بها المجموعة لتقديم خدمة مميزة لعملائها، هما  توفير الوقت والجهد على العملاء في الحصول على الخدمات الحكومية، كما هو الحال في الشهر العقاري والسجل المدني وغيرها من الخدمات التي يحتاج إليها السكان بصفة دائمة، حرصًا على توفير كل سبل الراحة لعملائها عن طريق تقديم خدمة حكومية مميزة ومريحة داخل المدن التابعة للمجموعة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة