جانب من توقيع الاتفاقية - تصوير: أشرف شحاتة
جانب من توقيع الاتفاقية - تصوير: أشرف شحاتة


«مدبولي» يشهد توقيع 3 مذكرات تفاهم لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالعلمين

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الخميس، 19 ديسمبر 2019 - 01:39 م

شهد منذ قليل، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، توقيع برتوكول تعاون بين شركة "سيتي ايدج" وإحدى الشركات الفرنسية وأوراسكوم لإدارة وصيانة العقارات بمدينة العلمين الجديدة كما تم توقيع برتوكول تعاون آخر بين شركة سيتي ايدج للتطوير مع ماجد الفطيم لإقامة مول تجاري بمدينة العلمين ووقعت شركة سيتي ايدج للتطوير مذكرة تفاهم ثالثة لإدارة وتشغيل المنطقة الترفيهية بالعلمين الجديدة. 

 حضر التوقيع الدكتور عاصم الجزار وعدد من المسئولين في هذا الشأن .

ومن جانبه أكد عاصم الجزار  وزير الإسكان - خلال مؤتمر صحفي، عقد بمقر الحكومة الدائم - أن مذكرة التفاهم الأولى تعد هامة لنقل خبرات الإدارة والصيانة الفرنسية في مصر فضلا عن تقديم منتج جديد ذو نوعية فريدة من نوعها. 

ولفت وزير الإسكان إلى أن المذكرة  مع ماجد الفطيم لإقامة مول تجاري بمدينة العلمين والذي سيدخل حيز العمل الفعلي العام المقبل .

وأكد وزير الإسكان، أن المذكرة الثالثة مع شركة بيروت بمدينة العلمين أيضا من أجل الحفاظ على مستوى الترفيهي والخدمي بالمدينة لإدارة المنطقة السياحية والترفيهية من خلال شركات متخصصة في هذا المجال. 

وأكد الجزار أن الثلاث مذكرات اللذين تم توقيعهم اليوم يرتكزوا على تطوير الخدمات المقدمة من هيئة المجتمعات العمرانية لضمان خدمة لائقة للمواطنين.

ومن جانبه أكد رئيس مجلس إدارة سيتي ايدج أن الشركة تعمل في مجال التطوير العقاري والهدف من التواجد في مدينة العلمين أن تكون مدينة عالمية على أعلى مستوى من أجل خدمة متميزة للمواطنين .

وأضاف أن المشروعات الخاصة بمدينة العلمين مشروعات تحتاج قدر من الكفاءة والجودة وهو ما تسعى إليه الشركة منوها إلى أن الدول سيكون على مساحة 55 ألف متر ويتم افتتاحه 2020 .

وأوضح أن الهدف من توفير تلك المشروعات التي تمت من خلال توقيع مذكرات التفاهم لإيجاد خدمات متميزة بمدينة العلمين للحفاظ على الاستثمارات التي أقيمت بالعلمين خاصة في مجال العقارات حيث أن التطوير والصيانة وتحسين استهلاك الطاقة لهذا المنشآت ينتج عنها جذب المستثمرين لما لها من عائد جيد لهم. 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة