اللواء  هشام امنة  محافظ البحيرة
اللواء هشام امنة محافظ البحيرة


محافظ البحيرة يعين نوابا لرؤساء المدن في مهمات خاصة بالطرق والشوارع

فايزة الجنبيهي

الخميس، 19 ديسمبر 2019 - 06:34 م

كلف اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، رؤساء المدن بتعيين نواب لهم فى قطاع الكهرباء والنظافة، بالإضافة إلى مسئول متابعة الأزمات بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة بالقرى، مؤكدا ان مواطني قرى المحافظة لهم كل الحق فى الحصول على كافة الخدمات والاهتمام فى شتى القطاعات المختلفة.

  
جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ  للاجتماع الموسع الذى عقد اليوم بديوان عام المحافظة مع رؤساء المدن ونوابهم بحضور كل من المهندس حازم الأشموني السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد ومديري الشركات والإدارات المعنية بالديوان العام.


وأكد المحافظ أنه تم تكليف نائب لكل رئيس مدينة تكون مهمته الرئيسية هي كل ما يتعلق بأعمال الكهرباء بنطاق الوحدة المحلية من خلال متابعة كافة أعمدة الإنارة ومحولات الكهرباء بالمدن والقرى والعزب وعلى الطرق الرئيسية والفرعية والوقوف على حالتها وإجراء الصيانة اللازمة لها واستبدال التالف منها على الفور وتأمينها.

 

وأوضح أن مهمة نائب رئيس المدينة للكهرباء التأكد من سلامة جميع الوصلات الخاصة بإنارة الأعمدة بالتنسيق مع شركة الكهرباء مع توفير كافة الاحتياجات اللازمة لإنارة جميع الاعمدة وتوفير الكشافات والصيانة اللازمة لها والغاء كافة الوصلات العشوائية المخالفة وكذا قيامهم بالتنسيق مع رؤساء المدن والقرى للوقوف على القرى التى تحتاج الى اعمدة انارة او صيانة وعمل اللازم لها على الفور .


وأضاف المحافظ انه لن يتهاون مع اى تقصير فيما يخص اعمال صيانة اعمدة الكهرباء وتأمينها واصلاح اى عطل على الفور واستبدال الاعمدة التالفة او المائلة مع رفع تقرير دورى بالاعمال التى تمت فى هذا الشأن، مؤكدا على توفير كافة الامكانيات وتذليل العقبات للعمل على تقديم افضل خدمة يستحقها المواطن البحراوى خاصة بالقرى حرصا على امنه وسلامته وتلبية احتياجاته.


ونوه المحافظ انه تم تكليف نائب آخر لرئيس كل مدينة تكون مهمته هى قطاع النظافة ومتابعة المنظومة بالمدينة والقرى التابعة لرفع كافة التراكمات اولا باول والوصول الى مدينة وقرية نظيفة، مع إعفاء هؤلاء النواب من أى أعباء أخرى سوى متابعة كل منهم للقطاع المنوط به والعمل على تنفيذ كافة التوجيهات الصادرة لهم فى هذا الشأن.


ووجه المحافظ بالتنسيق مع مديرية الرى بنقل جميع المخلفات ونواتج التطهير التى تتم للترع والمصارف من جانب الطرق الموازية لها حرصا على النظافة وسلامة الطريق والمواطنين.

 


 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة