محافظ قنا يعقد اللقاء المفتوح بالصالة المغطاة
محافظ قنا يعقد اللقاء المفتوح بالصالة المغطاة


محافظ قنا يعقد لقاءً مفتوحا بالمواطنين لبحث مشاكلهم

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 19 ديسمبر 2019 - 06:38 م

 

عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا اللقاء الجماهيري، مع المواطنين بالصالة المغطاة بنادي البحر بمدينة قنا، مؤكدا على أنه سيتم عقد اللقاء بشكل أسبوعي في مدينة مختلفة، وذلك بحضور العميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد للمحافظة وجميع القيادات التنفيذية.

وأكد محافظ قنا، أن الهدف من تنظيم اللقاء المفتوح مع المواطنين في المدن هو التعرف على مشاكل المواطنين عن قرب والعمل على إيجاد حلول سريعة وفوريه لها وتلبية احتياجاتهم من الخدمات المختلفة وتخفيف أعباء الانتقال عليهم.

وأضاف الداودي، أنه تم بحث ٦٥٠ شكوى وطلب قدمها المواطنون خلال اللقاء وتم عرضها على رؤساء المدن ومديري المديريات الخدمية لاتخاذ اللازم بشأنها طبقا للقوانين واللوائح، مؤكدا على أن المحافظة تضع نصب أعينها حل جميع المشكلات التي تمس احتياجات المواطن القنائي.

 

وأكد أن الدولة تقوم بتنفيذ عدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي التي يتم تمويلها من برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر موضحا أنه يجري تنفيذ ١١ مشروع بقطاع مياه الشرب و ٦ مشروعات بقطاع الصرف الصحي بمراكز "أبوتشت – فرشوط – نجع حمادي – دشنا – قنا – قـفط – قوص - نقادة" مؤكدا انه تم اعداد خطة متوسطة الأجل لمدة ٣ سنوات من ٢٠١٩ - ٢٠٢٢ لتنفيذ المشروعات يتم مراجعتها سنويا للتأكد من مدى توافقها مع احتياجات المواطنين مشيرا الى ان الخطة تستهدف رفع نسبة تغطية خدمة الصرف الصحي بالمدن من ٨٦٪ إلى ١٠٠٪ وبالقرى من ١٢٪ إلى ٥٠٪ كما تستهدف خفض معدلات الفقر إلى ٣٦٪ بحلول عام ٢٠٢٢.

ووجه الداودي، رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية بتفعيل اللقاءات الدورية مع المواطنين بنطاق المراكز والمديريات للوقوف على احتياجاتهم والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم وإيجاد حلول سريعة لمشاكلهم.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة