المنظمة الأفريقية لتنشيط السياحة تحتفل بالكريسماس مع 500 لاجئ
المنظمة الأفريقية لتنشيط السياحة تحتفل بالكريسماس مع 500 لاجئ


المنظمة الأفريقية لتنشيط السياحة تحتفل بالكريسماس مع 500 لاجئ

مي سيد

الخميس، 19 ديسمبر 2019 - 07:34 م

 

احتفلت المنظمة الأفريقية "أفروأكت" للثقافة وتنشيط السياحة والتسويق الرقمي والتنمية الاقتصادية مع مدرسة أكاديمية الإبداع للاجئين الأفارقة اليوم بالمعادي بعيد الميلاد المجيد "الكريسماس" .


جاء ذلك بحضور الدكتور حسين أبو العطا رئيس منظمة "أفروأكت" ، والدكتور حسام درويش الأمين العام للمنظمة، وأعضاء مجلس إدارة المنظمة ، و500 تلميذ من حوالي ٧ جنسيات أفريقية بمدرسة أكاديمية الإبداع للاجئين الأفارقة.


شهد الاحتفال؛ العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية وعروض مسرحية وغنائية نالت استحسان كافة المشاركين، أعقبة تقديم منظمة أفروأكت هدايا قيمة للطلاب تعبيرا عن انتمائهم للقارة الإفريقية وتأكيدا على تمسكهم بهويتهم.


وقال د. حسين أبو العطا: "أننا نقدر لمصر دورها في احتضان اللاجئين، رغم وجود بعض المشكلات الصغيرة إلا أننا نرى مؤخرا كثيرا من المصريين المتطوعين، نحو تعليم الأطفال، وآخرون يساعدون في ترتيب الأنشطة. معربا عن سعادتة أن يشارك "المدرسة و الطلاب اللاجئين احتفالهم".


وأشار الدكتور حسام درويش الأمين العام للمنظمة، إلى الاهتمام الذي تولية المنظمة نحو القارة الأفريقية و تنميتها ودعمها في كافي المحافل و المنصات المحلية والدولية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة