فيلم «الفلوس»
فيلم «الفلوس»


«السقا» و«جوهرة» ومي عز الدين.. ضيوف شرف «الفلوس»

محمد طه

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 - 03:14 ص

 

تلاحظ وجود الفنان أحمد السقا كضيف شرف في البرومو الدعائي لفيلم تامر حسني الجديد "الفلوس"، من خلال كليب أغنية "حلو المكان" التي طرحت مساء أمس عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وكان تامر حسني قد ظهر كضيف شرف، ضمن أحداث مسلسل أحمد السقا الأخير "ولد الغلابة"، الذي تم طرحه في الماراثون الرمضاني الماضي.

وتواجدت أيضا في كليب الأغنية الذي عرض مشاهد من الفيلم، الراقصة جوهرة في أول ظهور فني لها بعد أزمة الفيديوهات المُسربة لها عبر الإنترنت.

وظهرت النجمة مي عز الدين كضيفة شرف، في لقطة وهي تحتضن نجم الفيلم تامر حسني، وسبق للثنائي التعاون في فيلم "عمر وسلمى" بأجزائه الثلاثة، ومسلسل "آدم".

وكان فيلم "الفلوس"، من المقرر طرحه بموسم عيد الأضحى الماضي، إلا أن الظروف كانت غير مناسبة لطرحه، لعدم الانتهاء من أعمال الجرافيك والمونتاج الخاصة به.

واستقر صناع الفيلم على اسم "الفلوس"، كاسم نهائي للعمل، واستعبدت 4 أسماء كانت مقترحة للفيلم هي "كل سنة وأنت طيب"، و"عملة صعبة"، و"الجوكر".

"الفلوس"، بطولة تامر حسني، وزينة، وخالد الصاوي، ومحمد سلام، ونانسي صلاح، واللبنانى كميل سلامة، وعدد من الفنانين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا ومي عز الدين.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة