أصحاب شركات الناشئة بمنتدي شباب العالم
أصحاب شركات الناشئة بمنتدي شباب العالم


أصحاب شركات الناشئة: منتدى شباب العالم فرصة لترويج لمنتجاتنا

عواد شكشك

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 - 02:43 م

شهد منتدى شباب العالم 2019 الذي انعقاد بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر وجود العديد من الشركات الناشئة التي تعمل في مجال ريادة الأعمال سواء مصرية أو عربية او أفريقية اوعالمية التي تهتم بحل مشاكل المجتمعية من خلال فكرة كل شركة وتعرض منتجاتها وتدعو إلى شراكات من أجل التوسع بالشركة.

قال محمد عز ضمن شركات ريادة الأعمال المشاركة بالمنتدى يعمل في تحسين فكرة الضيافة المصرية بالسياحة عن طريق الاستضافة بالشقق الفندقية.

وأضاف في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن المنتدى يعتبر حدث عالمي يساعد على ترويج فكرة تحسين الصورة الذهنية عن الضيافة المصرية بشكل عام وذلك لوجود مختلف جنسيات العالم من الشباب هو يتماشى مع رؤى الشركة.

أوضح أنه حصل على دعوة من إدارة المنتدى للمشاركة عبر ايفينت بالجامعة الأمريكية، مشيرا إلى أن المنتدى ساعد على عمل شراكات عديدة من الشباب المشاركين بمنتدى شباب العالم في بلدهم

وعلى جانب آخر أكد أحمد عساكر يعمل بمجال السياحة العلاجية أنه جاء عن طريق جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة للمشاركة بفعاليات المنتدى كأحد شركات الناشئة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي وعده خلال الجولة التفقدية بحل مشاكل التي تواجه قطاع السياحة العلاجية بمصر سواء تجاهل الإعلامي له أو حل مشاكل تأشيرات الدخول بما لا يتعارض مع الأمن العام للبلاد الذي تأخذ وقت طويل قد تصل إلى شهر خاصة لبعض الدول الأفريقية وعد بحلها حتى لا تصبح أبواب خلفية لأشياء أخرى

وأضاف أن شركة تعمل في استضافة الأجانب المرضى بمجال السياحة العلاجية في تخصصت خارج التأمين الصحي مثل زراعة الشعر وعمليات التجميل والليزك والحقن المجهري، موضحا أنه يعمل منذ عام بالسوق المصري ولديه ١٢٥ مريض أجنبي تم علاجهم وتستهدف في عام ٢٠٢٠ أن نصل إلى ٨٠٠ مريض.

نوه إلى أن المنتدى ساعد الشركة في حصل على العديد من الشراكات خارج مصر مثل السعودية وهولندا والأن في كندا، مشيرا إلى أن يستعد لعمل مهرجان السياحة العلاجية

وقالت عالية مراد من مسئولي شركة يد في يد تعمل بمجال الأطراف الصناعية إن نقوم بعمل طرف صناعي على حسب طبيعة الإصابة تساعده على العمل كشخص عادي دون الشعور بالنقص.

وترى أن منتدى شباب العالم 2019 يساعد شركتها على ترويج منتجاتهم بشكل كبير والتوسع بالشركة ويدعو المنتدى المستثمرين الجدد لعمل شراكات بتلك القطاع من مختلف دول العالم.

وأكد أحمد طاحون، يعمل بمجال التطبيقات التكنولوجيا احد شركات الناشئة أنه جاء منتدى شباب العالم 2019 من أجل الحصول على الدعم المطلوب سواء من المجتمع او الحكومة لتحقيق حلمهم ويسعدهم على تسويق فكرة شركته مع مختلف جنسيات العالم

أوضح طاحون، أن الشركة قامت بعمل تطبيق لحل مشكلة الدور داخل المجتمع المصرى هي أزمة مدة الانتظار سواء العيادات او المطاعم او المصالح الحكومية مما يوفر الكثير من الوقت والجهد للمواطن المصري.

وأشار أحمد طاحون، إلى أننا وفرنا ٣٠٠ ساعة لحوالي ١٠٠ عميل حتى الآن، مؤكدا أن نعمل خلال الفترة المقبلة على المطاعم ثم نتقل إلى أماكن عمل الرخصة القيادة هذا يؤثر على الاقتصاد المصري يسهل ويوفر للمواطن وقته وجهد يمكن الاستفادة بها في أشياء أخرى.

وأكد طاحون، أن ضمن خطتهم في عام ٢٠٢٣ أن يجعل السكان القانطين بمحافظتي القاهرة والجيزة تعمل بهذا التطبيق يجعلهم بدون طوابير.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة