عادل إمام
عادل إمام


زواج درة من نور الشريف ووفاة الزعيم عادل إمام.. 15 شائعة مزعجة في 2019

نورهان نبيل

السبت، 21 ديسمبر 2019 - 03:24 م

كان عامًا مليئًا بالشائعات، هذا هو الوصف الأمثل لعام 2019 والتي طاردت الشائعات من خلالها عدد كبير من النجوم جعلتهم يصابون بالغضب والتوتر.

ومن أبرز الشائعات التي طاردت النجوم، كانت المتعلقة بالترويج كذبًا لوفاة بعض النجوم وعلى رأسهم عادل إمام والذي واجه الشائعة مرتين خلال عام 2019، وفي كل مرة كان يتجاهل الرد ويترك أحد ابنائه أو نقابة المهن التمثيلية للرد عليها والحد من انتشارها مفضلًا التركيز في مسلسله الجديد فلانتينو والذي يخوض من خلاله سباق الدراما الرمضاني القادم. 

ولم يسلم ايضًا حسن حسني من شائعات الوفاة، وقد عبر عن إنزعاجه الشديد من انتشارها أكثر من مرة كما طاردت نفس الشائعة الفنان أحمد خليل والذي خرج ونفاها بنفسه. 

ومن أغرب الشائعات التي انتشرت خلال عام 2019 كانت وفاة محمد فؤاد، بعد إصابته بوعكة صحية ونقله إلى أحد المستشفيات في القاهرة ولكنه تجاهل الرد عليها، نفس الخبر الكاذب عانى منه الفنان كاظم الساهر ولكنه لم يعطي أي اهتمام لها رغم تصدره تريند مؤشر البحث جوجل لعدة أيام بسببها. 

وترددت ايضًا أخبار مضللة تزعم وفاة هادي الجيار، ولكن خرج نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي  لينفيها وطالب بتحري الدقة قبل تداول هذه الشائعات، أما الفنان سمير الإسكندراني فأكد أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي شائعة وفاته.

شائعات الطلاق كانت الأكثر إنتشارًا خلال عام 2019، فقد فوجئت نجلاء بدر بأخبار تزعم طلاقها ولكنها خرجت ونفت كل ما تردد حول هذا الأمر، كذلك لم تسلم أنغام من شائعة طلاقها من زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم ولكنها في كل مرة كانت تنفي بنشر صورة لهما. 

ولاحق الفنان أحمد الفيشاوي أيضًا شائعة تزعم طلاقه لزوجته ندى الكامل ولكنه نفاها بعد ساعات من خلال نشر صور لهما ورسالة رومانسية عبر حسابه على موقع إنستجرام.

بينما حظيت شائعات الزواج، بنصيب كبير هذا العام وطاردت عدد من النجوم منهم درة والتي واجهت أغرب شائعة بحياتها وهي زواجها من الفنان الراحل نور الشريف قبل رحيله بعدة سنوات، وقد علقت درة على كل ما أثير حول هذا الأمر وقالت :"مُروجي الإشاعات الكاذبة على الفيسبوك وكل من ينشرها ويعلق عليها.. أتقو الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف".
فوجئت الفنانة حلا شيحة بانتشار أخبار تزعم زواجها من الفنان محمد رمضان ولكنها نفت هذه الشائعة ووصفتها بالسخيفة موضحة أنه بمثابة أخيها كما أكدت أن زوجته صديقة لها. 
ولم تسلم نسرين طافش أيضًا من شائعة زواجها من المخرج طارق العريان ونفتها موضحة أن كل ما نشر مجرد أخبار كاذبة. 

من أشهر شائعات 2019 هو حمل شيرين عبد الوهاب ولكنها نفت هذا الأمر بإحدى حفلاتها الغنائية كما انتشرت شائعات تزعم خطوبة منة فضالي من شاب خارج الوسط الفني ولكنها نفتها ايضًا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة