محمد صلاح
محمد صلاح


فيديو| أول تعليق لصلاح عقب التتويج بكأس العالم للأندية

أحمد بدرة

السبت، 21 ديسمبر 2019 - 11:00 م

أعرب النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عن رضاه عن نتيجة مباراة فيلامنجو والريدز بنهائي كأس العالم للأندية والتي انتهت بفوز ليفربول بهدف نظيف.

وفي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، قال صلاح: «أنا سعيد للغاية بهذا الفوز وهذا التتويج لقد جئنا من أجل الفوز والتتويج، الأمور سارت بشكل رائع وكل شيئ كان رائع وأدينا مباريات مثالية».

وتابع محمد صلاح قائلًا: «نهدف خلال الفترة القادمة التركيز في الدوري الإنجليزي فور عودتنا».

وبعد سؤال محمد أبوتريكة عن شعوره بعد التتويج بجائزة أفضل لاعب بالبطولة قال صلاح: «أسامي كبيرة توجت بهذه الجائزة من قبل وهو بالقطع شيء مشرف لكن الأهم هو الجائزة الجماعية والجميع في ليفربول يستحق التتويج بجائزة أفضل لاعب بالبطولة».

وعن مفاضلته يبن التتويج بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا للعام التالي على التوالي قال صلاح «أنا طماع وأتمنى الفوز بدوري الأبطال مجددا والدوري الإنجليزي».

وعن شكل المنافسة بالدوري الإنجليزي قال صلاح "ليستر سيتي ومانشستر سيتي كلاهما ينافسان بالبطولة ولا يمكننا استبعاد المنافسة مع مانشستر سيتي، العام الماضي أيضًا كان الوضع مشابه كثيرًا وكان فارق النقاط كبير إلا أن التعادل في أكثر من مباراة أفقدنا الصدارة". 

وكان ليفربول قد تفوق على نظيره البرازيلي بنهائي البطولة بهدف نظيف أحرزه فيرمينيو في الدقيقة 99 عن طريق تسديدة مباشرة على المرمى من كرة مررها له ببراعة ساديو ماني.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة