استنفار أمنى - أرشيفية استنفار أمنى - أرشيفية

استفار أمني لتأمين أعياد الكريسماس بالغردقة

إبراهيم الشاذلي الأحد، 22 ديسمبر 2019 - 11:36 ص

قرر اللواء أشرف حشيش، مدير أمن البحر الأحمر، تشكيل لجنة عمل أمنى تحت إشرافه وعضوية نائب مدير الأمن ومساعدى المدير، بالتنسيق مع كافة الجهات الأمنية بالمحافظة، لمراجعة كافة الخطط الأمنية وآلية التعامل وذلك استعداد لأعياد الكريسماس.

 

 ووضعت اللجنة الأمنية في أعمالها مراجعة موقف التفعيل الكامل لعمل الأكمنة الحدودية، من خلال الفحص الجيد لكافة  المركبات المارة بتلك الأكمنة ومستقليها، والتفتيش الجيد والكشف التقني على اللوحات المعدنية للسيارات والدرجات البخارية، والكشف الفني بمعرفه مسئولي المفرقعات على المركبة ذاتها وما تحمله.

 

 كما قامت اللجنة بمراجعة عمل كاميرات المراقبة بالميادين والشوارع الرئيسية والأكمنة الحدودية، ومتابعة النهايات الطرفية لها من خلال غرفة المراقبة بإدارة شرطة النجدة وبمقر المركز الإعلامي بالمديرية.

 

وانتهت اللجنة إلى وضع خطة انتشار أمني مكثف مضاعف بما يضمن الاستنفار الأمني على مدار اليوم الكامل، من خلال الأطواف الأمنية المسلحة والمترجلة، وأفراد الملاحظة الأمنية من أعلي المباني الشرطية والعامة، والاستعانة بمجموعات قتالية من الأمن المركزي.

 

 كما قرر مدير الأمن تفعيل خطة لإدارة الحماية المدنية بالمديرية على كافة المنشات الشرطية والأكمنة والمنشات الشرطية والفنادق السياحية، للكشف عن المفرقعات، مؤكدًا استمرار الدوريات على مدار اليوم الكامل من خلال مجموعات عمل مدربة ومجهزة بتجهيزات فنية وكلاب بوليسية للكشف عن المفرقعات.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة