محافظ القاهرة يكرم أبناء الاسمرات
محافظ القاهرة يكرم أبناء الاسمرات


محافظ القاهرة يكرم أبناء الأسمرات

محمود كساب

الأحد، 22 ديسمبر 2019 - 12:37 م


كرم اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة 110 من أبناء الأسمرات، الحاصلين على بطولة القاهرة في رياضة الكونغ فو، ممثلين لمركز شباب الأسمرات،  الذين حصدوا 71 ميدالية ذهبية و39 ميدالية فضية في مختلف الأعمار والأوزان.

وأكد عبد العال خلال الحفل على دور الدولة بتوجيه الرعاية الشاملة للمجتمعات الجديدة المخصصة لنقل سكان المناطق العشوائية كالأسمرات، بتوفير كافة الخدمات اللازمة لهم وتحقيق الاستقرار لديهم من خلال توفير كافة الأنشطة الاجتماعية والفنية والثقافية والرياضية مع اكتشاف المواهب والعمل على صقلها.

وافتتح محافظ القاهرة معرض المجال الصناعي المقام بمدرسة تحيا مصر بالأسمرات على مستوى مدارس وإدارات القاهرة التعليمية تحت شعار «مكارم الأخلاق»، والذي شمل الأعمال المختلفة لطلاب المدارس والفائزة بجوائز على مستوى الإدارات وشملت أعمال فنية من منتجات الخشب والصدف والإضاءة والدهانات والتصوير.

 وكرم المحافظ خلال الاحتفال أبطال مدارس القاهرة الحاصلين على جوائز في الرياضات المختلفة على مستوى الجمهورية والعالم، وتكريم أبطال مدرسة أبو بكر الصديق الرياضية لحصولهم على المركز الأول على مستوى الجمهورية للعروض الرياضية للمهارات ، وأميرة محمد نجيب المشرف المتميز على مستوى الوطن العربي في مسابقة تحدي القراءة العربي ، وكذلك أوائل الجمهورية في مجالات المسرح والبحث العلمي ومدربي الفرق الرياضية.


شهد الاحتفالات محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم، ود . أشرف البجرمي مدير مديرية الشباب والرياضة ، وحسن الغندور ئيس جهاز الاسمرات وعدد من قيادات مديرية مديرية الشباب والرياضة والتربية والتعليم بالقاهرة .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة