رفع درجة الاستعداد القصوى بالغربية قبل الاحتفال بعيد الميلاد والشرطة
رفع درجة الاستعداد القصوى بالغربية قبل الاحتفال بعيد الميلاد والشرطة


رفع درجة الاستعداد القصوى بالغربية قبل الاحتفال بعيد الميلاد والشرطة

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأحد، 22 ديسمبر 2019 - 08:36 م

أصدر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، توجيهاته للجهاز التنفيذي برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع القطاعات، تزامناً مع الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد وعيد الشرطة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم برئاسة المحافظ، وبحضور رؤساء المدن والأحياء ووكلاء الوزراء المعنيين.

وكلف محافظ الغربية رؤساء المدن والأحياء، في بداية الاجتماع، بتكثيف حملات النظافة بمحيط الكنائس وإزالة كافة الإشغالات وتقليم الأشجار ودهان البلدورات، مع الاستمرار في حملات النظافة المكثفة بجميع الشوارع، ورفع كافة التراكمات التاريخية مع مراجعة كافة أعمدة الإنارة بالشوارع، وغلق أي فتحات قد تعرض حياة المواطنين للخطر.

وأكد محافظ الغربية على رؤساء المدن والأحياء بالالتزام الكامل بالإزالة في المهد لأي تعديات، وخاصة خلال الاحتفال بالأعياد.

في السياق ذاته؛ وجه محافظ الغربية بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية خلال هذه الفترة والتنسيق التام بين (رؤساء الأحياء والطب البيطري والتموين والصحة)، والتأكيد على توافر كافة السلع واللحوم والأسماك بكميات كافية بالأسواق، على أن تقوم مديرية الطب البيطري بمتابعة العمل بالمجازر خلال الاحتفالات وتوافر كافة المستلزمات الخاصة بها.

وأكد محافظ الغربية، على رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات على مستوى المحافظة، وإلغاء جميع الإجازات ومتابعة توافر الأدوية ومضادات السموم وأكياس الدم خلال الاحتفالات، مشدداً على اتخاذ شركة الكهرباء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي كافة الإجراءات الاستباقية التي من شأنها منع انقطاع الكهرباء أو المياه خلال هذه الفترة.

وفي نهاية الاجتماع؛ أكد محافظ الغربية على التنسيق التام بين جميع القطاعات للخروج بالاحتفالات بالمظهر الذي يليق بالمحافظة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة