الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام


عادل إمام أول المغادرين لبلاتوهات دراما رمضان 2020

أحمد السنوسي

الأحد، 22 ديسمبر 2019 - 09:14 م

أقترب صناع مسلسل "فلانتينو" الذي يقوم ببطولته الزعيم عادل إمام، من الانتهاء من تصوير أحداث مسلسله الذي كان من المقرر عرضه رمضان الماضي لكن تم تأجيل عرضه لضيق الوقت، إلى رمضان 2020.

وانتهت النجمة داليا البحيري من تصوير دورها داخل أحداث المسلسل، الذي أكد المنتج هشام تحسين، الرئيس التنفيذى لشركة "ماجنوم"، إنه من المُقرر الانتهاء من تصوير مسلسل "فلانتينو" بشكلٍ نهائي الأسبوع الجاري، حيث تم تكثيف تصوير المشاهد الأخيرة ويتبقى أيامٍ معدودة وتنتهي مرحلة التصوير، ليدخل بعدها مرحلة المونتاج، إذ أنه من المُقرر عرضه في الموسم الدرامي الخاص بشهر رمضان المقبل.

ويجسد الزعيم ضمن أحداث مسلسل “فلانتينو”، دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد "فلانتينو"، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

ويشارك الزعيم في البطولة العديد من الفنانين منهم: دلال عبدالعزيز، وداليا البحيري، ووفاء صادق، ورانيا محمود ياسين، وحمدي الميرغني، وسليمان عيد، ومحمد الكيلاني، وعمرو وهبة، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة