هيكلين عظميين
هيكلين عظميين


كشف غموض العثور على هيكلين عظميين في الإسكندرية

شريف سلام

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 - 07:15 ص

نجح فريق من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء شريف رؤوف مدير الإدارة، في كشف غموض العثور على هيكلين عظميين بطريق المحمودية دائرة قسم شرطة محرم بك.

وتوصلت تحريات فريق البحث، أن تشكيلا عصابيا تخصص في الاستيلاء على الشقق السكنية المغلقة، هو من قام بدفن الجثتين.

كان مدير إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية اللواء شريف رؤوف، قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة محرم بك، بالعثور على هيكلين عظميين مدفونين بطريق محرو المحمودية، وأن المعاينة أثبتت أن هناك بقايا ملابس لسيدة بالإضافة إلى عدد 7 غوايش ذهبية.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي الذي قام بفحص الكاميرات بمحيط المنطقة، توصلوا إلى السياراة التي قامت بإلقاء الجثتين، و توصلوا إلى الأشخاص الذين قاموا بعمليه الدفن، و بضبتهم تبين أنهم تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص تخصص في النصب والتزوير و الاستيلاء على الشقق، وأنهم قاموا بتزوير عقد الشقة التي يقيم فيها الضحايا وهم موظف على المعاش و زوجته بعد أن تبين أنهما لم يظهرا في المنطقة لفترة زمينة كبيرة، وأثناء دخولهم الشقة عثروا عليهما في حالة تحلل، فقاموا بنقلهما لمكان العثور عليهما.

كان أهالي منطقة الحضرة الجديدة، قد عثروا على هيكلين عظميين مدفونين بطريق المحمودية، وقاموا بإبلاغ قسم شرطة محرم بك، وأمرت النيابة العامة بنقل الهيكلين إلى مشرحة الإسعاف.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة