الداودي يستمع لشكوي ومقترحات المواطنين في جولة ميداينة بقنا
الداودي يستمع لشكوي ومقترحات المواطنين في جولة ميداينة بقنا


محافظ قنا يستمع لشكاوي ومقترحات المواطنين

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 - 02:22 م

قام اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بجولة ميدانية للشارع القنائي بمدينة قنا وذلك للوقوف على العديد من الخدمات المقدمة للمواطن القنائي.

واستهل الداودي جولته بتفقد منفذ بيع منتجات المحافظة بميدان الساعة وسط مدينة قنا، واستمع الداودي إلى رأي المواطنين حول السلع المعروضة والتي شملت العديد من منتجات الألبان والبيض والخضراوات التي نالت اعجاب المواطنين نظرا للجودة التي تتمتع بها ورخص أسعارها مقارنة بمثيلاتها بالسوق

 

وأكد الداودي على أن المحافظة تضع احتياجات المواطن الأساسية على قائمة أولوياتها كما أنها سوف تسعى خلال الفترة القادمة إلى التوسع في فتح المزيد من المنافذ لبيع منتجات مزارع المحافظة بأسعار تنافسية لكسر حدة ارتفاع الأسعار .

تابع الداودي جولته بتفقد حالة المرور بشارع مصر -  أسوان الزراعي رافقه خلالها العميد عمرو شاهين مدير إدارة المرور بالمحافظة حيث تفقدا مجمع مواقف أبنود والأشراف وكرم عمران أمام مسجد سيدي عبد الرحيم القنائي .

ووجه المحافظ السائقين بضرورة الالتزام بالأماكن المخصصة لهم للحفاظ على السيولة المرورية أمام حركة السيارات والمارة من المواطنين .

يُذكر أن جولة المحافظ شملت عدد من اللقاءات مع المواطنين حيث استمع إلى العديد من الشكاوي والمقترحات حول عدد من المشكلات التي وعد بدراستها والعمل على حلها مع الجهات المختصة


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة