فريق مصر للمقاصة
فريق مصر للمقاصة


المقاصة يحذر اتحاد الكرة ويطالب بتحكيم عادل

محمد عادل سالم

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 - 05:55 م

ابدي وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة استيائه من الانتقادات التي تعرض لها مساعد حكم مباراة المقاصة وطنطا الأخيرة بالدوري، مؤكدا أن الحملات المطالبة بإيقاف مساعد الحكم مبالغ فيها، ومن شأنها التأثير بطريقة سلبية علي فريق المقاصة، والتقليل من شأنه.

وأوضح هويدي أن الحملات ضد مساعد حكم مباراة طنطا قد تمثل ضغط علي الحكام للانتقام من المقاصة واحتساب أي أخطاء ضده لتهدئة الرأي العام، مؤكدا أن المقاصة أكثر فريق تضرر من الأخطاء التحكيمية، وخرج من بطولة كأس مصر بسبب أخطاء تحكيمية واضحة، وفقد المقاصة أكثر من 5 نقاط هذا الموسم بسبب الأخطاء التحكيمية .

وقال هويدي: سبق أن تقدمنا بشكاوي لاتحاد الكرة بسبب الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها المقاصة بعد خروجنا من الكأس، وبعد مباراة الزمالك في الدوري، ولم يتم معاقبة أو إيقاف الحكام محمد معروف ومحمد عادل رغم أن الاستوديوهات التحليلية اعترفت بالأخطاء التحكيمية التي ظلمت المقاصة ، ولم يتم إيقاف مساعد حكم مباراة طنطا الأخيرة رغم الحملات التحريضية.

وأضاف هويدي قائلا: لا اتهم الحكام بالظلم، ولا أسيئ للتحكيم المصري، ولكن اخشي بتأثر بعض الحكام بهذه الحملات مما يسبب ظلما تحكيمي جديد للمقاصة، وأطالب اتحاد الكرة ولجنة الحكام باختيار أفضل الحكام لمباريات المقاصة ورقابة المباريات بشدة لضمان تحقيق العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص لكل الفرق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة