المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي
المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي


«أنشيلوتي» يكشف أسباب موافقته على تدريب «إيفرتون»

أحمد أنور

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 - 06:37 م

تحدث المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، عن أسباب موافقته على تدريب فريق إيفرتون، الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى إمكانية التعاقد مع اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش. 

وفوجئ الجميع بقبول المدرب الإيطالي لتدريب إيفرتون، بعد قيادته أكبر الفرق في العالم، إلا أن "أنشيلوتي" كشف عن أسباب قبوله تدريب الفريق الإنجليزي، والذي يحتل المركز الخامس عشر في الدوري الإنجليزي.

وقال "أنشيلوتي"، إن إيفرتون من أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز، مضيفًا: "الجاذبية هي تاريخ النادي وتقاليده.. إنه أحد أكبر الأندية في إنجلترا، وصحيح أنني تمكنت من قيادة أندية كبرى، في باريس سان جيرمان كان المشروع جيدًا، أعتقد أن هذا هو نفسه، ذهبت إلى ملعب التدريب أمس، إنه أمر رائع".

وأضاف "أنشيلوتي": "حقيقة أن النادي يريد بناء استاد يعني أن لديهم فكرة واضحة عن كيفية رغبتهم في تحقيق النجاح". 

ودرب "أنشيلوتي"، إبراهيموفيتش في ميلانو، ولديه علاقة جيدة مع السويدي، حتى أنه كان يمزح بفكرة نقله إلى جوديسون بارك"، وقال: "زلاتان إبراهيموفيتش صديق حميم لي، ولكني لا أعرف ما رغبته حول الانضمام إلى إيفرتون يجب أن أتصل به".

وتابع: "لا أعرف إذا كان بعض اللاعبين يريدون المجيء إلى هنا لأنني هنا، لقد حدث ذلك في بعض الأحيان في الماضي.. أريد التحدث إلى النادي وإيجاد حل إذا كانت هناك مسؤولية عن تحسين النادي".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة