رئيس المقاصة في اجتماعه بالفريق
رئيس المقاصة في اجتماعه بالفريق


صور| رئيس «المقاصة»: كل الدعم لـ«ميدو».. ولا مكان للاعب المتخاذل

محمد عادل سالم

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 - 08:52 م

أعلن اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة، دعمه غير المحدود للجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة أحمد حسام ميدو، في مسيرته في قيادة الفريق حتى نهاية الموسم.

وأكد "عبد السلام"، في اجتماعه مع الجهاز الفني واللاعبين، عقب تدريب الفريق مساء اليوم، أن مجلس إدارة نادي المقاصة يلمس الجهد المبذول من الجهاز الفني بقيادة "ميدو"، موضحًا أن تراجع النتائج ونزيف النقاط مؤخرا يرجع لسوء التوفيق.

وقال رئيس نادي المقاصة: "لدينا ثقة في تغيير النتائج في المرحلة القادمة، وأن الجهد المميز والملموس من (ميدو) وجهازه سيظهر بقوة في المباريات المقبلة، ولا يوجد قلق لدى الإدارة من تذبذب النتائج، وعلى العكس هناك ثقة في تحسن النتائج في المرحلة المقبلة وتقديم الفريق عروض قوية ونتائج مدوية".


وطالب اللواء عبد السلام، جميع اللاعبين ببذل أقصى جهد في المباريات المقبلة لاستعادة الانتصارات وتحقيق مكانة جيدة وسط الكبار بشكل يليق وكوكبة اللاعبين المميزين بالفريق، لإسعاد الجماهير.

وحذر "عبد السلام"، أي لاعب يتخاذل في التدريبات أو المباريات، مؤكدًا أن هناك لائحة للعقوبات والمكافآت تطبق على الجميع، ولا يوجد مكان للمتخاذلين بالفريق مهما كانت نجوميته.

وكان فريق المقاصة، اختتم تدريباته مساء اليوم الاثنين، بالملعب الفرعي للدفاع الجوي استعدادًا لمباراة "إف. سي. مصر"، المقرر إقامتها في الخامسة مساء غد، باستاد الكلية الحربية ضمن الأسبوع العاشر للدوري.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة