فتحى عبد الوهاب
فتحى عبد الوهاب


رمضان 2020.. «القاهرة - كابول» يناقش قضايا الإرهاب

سيد صبحي

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 - 04:45 ص


رشح المخرج حسام علي، الفنانين طارق لطفى وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي للقيام ببطولة مسلسله «القاهرة كابول» المقرر عرضه ضمن السباق الدرامي خلال شهر رمضان القادم.

يناقش المسلسل ظاهرة الإرهاب وذلك فى إطار بوليسى تشويقى، ومن المقرر أن ينطلق تصوير المسلسل يناير المقبل، بعد انتهاء مخرج العمل من معاينة أماكن التصوير والديكورات الخاصة بالعمل، كما تعقد الشركة المنتجة للعمل عددا من الاجتماعات حاليا مع المؤلف عبد الرحيم كمال للوقوف على تفاصيل القصة النهائية والترشيحات لبدء التوقيع مع فريق العمل بشكل كامل وتحديد موعد نهائى للتصوير.

في السياق ذاته، أكد الفنان طارق لطفي أنه يناقش الموضوع مع المنتج تامر مرسى وأضاف أنه يرغب بالطبع فى المشاركة في دراما رمضان لاسيما أن آخر أعماله الرمضانية كان مسلسل «شهادة ميلاد» عام 2016 وبعدها قدم مسلسل «بين عالمين» في الموسم الشتوي وغاب من بعدها.

وأضاف: "أعشق الحالة التنافسية فى شهر رمضان وطقوسه العظيم وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجماهير".

من ناحية أخرى انتهى المخرج حسام على تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل «شديد الخطورة» المقرر تقديمه على أكثر من جزء، كل جزء 7 حلقات ويعرض على منصة watch it الرقمية.

ويشارك في بطولته: أحمد العوضي وريم مصطفى ورياض الخولى، هادي الجيار، محمود حجازي، ناهد رشدي، حمزة العيلي، حسني شتا، خالد كمال تأليف محمد سيد بشير وإنتاج تامر مرسي، وسيتفرغ حسام للبدء في «القاهرة كابول» فور الانتهاء من مكساج ومونتاج «شديد الخطور».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة