سيات أتيكا 2020
سيات أتيكا 2020


صور| سعر ومواصفات سيات أتيكا 2020

أحمد صبري

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 - 07:11 ص

تنتمي سيات أتيكا إلى فئة سيارات الكروس أوفر أو السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات، والتي تشهد نموا كبيرا وتتزايد في حجم مبيعاتها بالسوق المصري، نظرا لمواصفاتها المميزة، وانخفاض معدل استهلاكها من الوقود.

مواصفات سيات أتيكا

تأتي السيارة بمحرك من 4 إسطوانات سعة 1400 سي سي، يعطي قوة 150 حصان، وعزم أقصى للدوران 250 نيوتن متر، وناقل حركة أوتوماتيك من  7 سرعات، ويمكنها التسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم ساعة في غضون 8.6 ثانية.

يبلغ سعة خزان الوقود في سيات أتيكا 50 لتر، ومعدل استهلاك الوقود 5.4 لتر / كم، مما يدل على اقتصادياتها في استهلاك الوقود.

وسائل الأمان

تمتلك السيارة العديد من أنظمة ووسائل الأمان أبرزها: نظام الفرامل المانعة للانغلاق، توزيع قوة الفرامل إلكترونيا، 4 وسائد هوائية، نظام مراقبة ضغط الإطارات بالسيارة، أجهزة استشعار الإصطفاف أمامي وخلفي، نظام المساعدة على تسلق التلال، إنذار لمنع السرقة.

التجهيزات

مصابيح أمامية وخلفية "ليد"، جهاز للتحكم بمدى الإضاءة للمصابيح الأمامية، عجلة قيادة متعددة المهام للتحكم في العديد من الوظائف، كمبيوتر يوضح المسافة والوقود ومتوسط السرعة، تكييف أوتوماتيك، شاشة 8 بوصة تعمل باللمس، مقاعد من الجلد مزودة بخاصية التدفئة للمقاعد الأمامية، سقف زجاج بانورامي، جنوط رياضية قياس 18 بوصة.

الأسعار

يبلغ سعر الفئة الأولى 425 ألف جنيه، والفئة الثانية 475 ألف جنيه، والفئة الثالثة 525 ألف جنيه خلال ديسمبر الحالي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة