جانب من التوقيع
جانب من التوقيع


الإنتاج الحربي وبرايم بيزينس كونسلتنج توقعان مذكرة تفاهم للتحول الرقمي

محمد زين

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 - 10:53 ص

 

وقعت الهيئة القومية للإنتاج الحربي، مذكرة تفاهم مع شركة برايم بيزينس كونسلتنج المصرية، وذلك في إطار اتجاه الدولة إلى التحول للمجتمع الرقمي.

 

وأضاف بيان الوزارة اليوم الثلاثاء، أن تلك المذكرة تأتي في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة للتصنيع الرقمي وتطبيق مفهوم الثورة الصناعية الرابعة بالجهات التابعة لها.

 

وأوضحت الوزارة أن ذلك خاصة في ظل ترأس الإنتاج الحربي للجنة التصنيع الرقمي بالتعاون مع عدة جهات بالدولة، بما يدعم الصناعة الوطنية ويسهم في بناء صناعة رقمية ذات قيمة مضافة عالية.

 

وذكرت أن المذكرة تهدف إلى التعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة برايم بيزينس كونسلتنج في مجالات تقديم الخدمات الاستشارية لإدارة المشروعات في إطار استراتيجية التحول الرقمي.

 

جاء ذلك بحضور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، وعاطف أحمد حلمي رئيس مجلس إدارة شركة برايم بيزينس كونسلتنج المصرية.

 

كما ستتم الاستفادة من خبرات شركة برايم بيزينس كونسلتنج في تنفيذ عدد من الأعمال وهي "مراجعة التعاقدات الحالية لشركات الإنتاج الحربي وتقييم درجة فاعليتها لتحقيق الأهداف المرجوة على مستوى أداء الأعمال وتحديد الفجوات المؤثرة على نجاح المشروعات التي تقوم بها الشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي ومتطلبات تعديلها لتحقيق أهداف أداء الأعمال، واقتراح مشروعات للجهات المختلفة بالدولة في إطار استراتيجية التحول الرقمي – والمشاركة في تحديد الفرص سريعة العائد   " Quick Win  " – تقديم الاستشارات في مجالات التحول الرقمي و الأنشطة المرتبطة بمجالات التصنيع الإلكتروني".

 

من جانبه، أشار رئيس مجلس إدارة شركة برايم بيزينس كونسلتنج، إلى أن مصر تتبوأ مكانة متقدمة فيما يتعلق بجهود التحول الرقمي في القطاع الصناعي في المنطقة وفق رؤية واستراتيجية طموحة.

 

وأوضح عاطف أحمد حلمي، أن شركته ستعمل على أن تحقق الشراكة مع الإنتاج الحربي نقلة نوعية نحو تحقيق أهداف الوزارة لتعزيز مستويات تنافسية منتجاتها واستدامة أعمالها وخفض تكاليف التشغيل من خلال الحلول الصناعية الرقمية الفعّالة، وذلك بالاستفادة من الخبرات التكنولوجية لدى شركته وتطبيقاتها العصرية في مجال التحول الرقمي.

 

وأكد اهتمام شركته بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي؛ نظرًا لما يتوفر بشركاتها ووحداتها من إمكانيات تكنولوجية وتصنيعية وفنية وبحثية وبشرية وبنية تحتية عالية، بالإضافة إلى مشاركتها في تنفيذ العديد من المشروعات القومية ومشروعات التنمية بالدولة، وقدرتها على مواكبة التطور والتحول السريع للعمل ضمن منظومة تحول رقمي ناجحة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة