المستشار محمد عبد الوهاب القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للاستثمار
المستشار محمد عبد الوهاب القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للاستثمار


عبد الوهاب: اجتماع يومي لمتابعة حل مشاكل المستثمرين

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 - 11:55 ص

أكد المستشار محمد عبد الوهاب، القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة أنه سيكون هناك اجتماع يومي لمتابعة حل مشكلات المستثمرين، موضحاً أنه يوجد خطة للترويج سيتم عرضها علي رئيس الوزراء.

 

جاء ذلك خلال قيام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، بجولة تفقدية داخل مركز خدمات المستثمرين بمبنى الهيئة العامة للاستثمار، في زيارته الأولى بعد أيام من توليه مهمة الإشراف على ملف الاستثمار من خلال الهيئة، يرافقه المستشار محمد عبد الوهاب، القائم بأعمال رئيس الهيئة، وعدد من قياداتها.

 

ولفت عبد الوهاب إلى أنه سيتم عقد اجتماع عاجل قريباً لعرض استعدادات الهيئة للفعاليات التي سيتم تنفيذها في الفترة المقبلة، وخطة الترويج للاستثمار، وموقف الشركات التي تم تأسيسها، وتصنيف هذه الشركات، وكذا الشركات التي أغلقت وأسباب ذلك، وعرض موقف الخريطة الاستثمارية وحجم التردد عليها من المستثمرين وتحديث فرص الاستثمار مع الجهات المعنية، وذلك وفقا لتكليفات رئيس الوزراء.

 

وفي ختام الجولة قال رئيس الوزراء: لا أهتم بالمناصب أو الأقدميات ولكن من يعمل ويجتهد وينجز أعماله بإتقان له كل الاحترام وهذا سر النجاح

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة