وائل جسار
وائل جسار


بالفيديو والصور .. حفل وائل جسار بـ«دفيليه هاني البحيري»

كريم جاد

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 - 12:30 م

 

أعرب ملك الإحساس وائل جسار عن سعادته البالغة لإحياء حفلا غنائيا بدفيلية مصمم الأزياء المصري الشهير هاني البحيري، مساء الاثنين ٢٣ديسمبر، الذي أقيم بإحدى فنادق القاهرة .

 

بدأ الحفل بصعود وائل على خشبة المسرح وسط آلاف من الحضور من الفنانين والشخصيات العامة وعروض الفساتين وافتتاح وائل الحفل ثم قال رسالة شكر وترحيب بالجمهور المصري.

 

وشهد الحفل إقبال كبير الذي حرص على الحضور والتفاعل مع أغاني الفنان وائل جسار، حيث قدم عدد كبيرا من أغانيه مثل «غريبة الناس،  مشيت خلاص».

 

وحضر الحفل عدد كبير من الشخصيات القيادية والفنية والعامة وكان من ضمن الحضور صفية العمري، مي عمر ولطيفة، أحمد زاهر وحرمه هدى وابنتهما ليلى، صابرين، داليا البحيري، هاني شاكر وحرمه نهلة، محمد ثروت وحرمه، نرمين الفقي، هاني رمزي وحرمه، إيهاب فهمي، فيفي عبده، الإعلامي محمد مصطفى شردي، الإعلامية مي خرسيتي، المذيعة خلود نادر، ماجد المصري وحرمه، هبة السيسي، منى عبد الغني، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معه , وحضر وائل جسار بصحبه مدير أعماله عبدو كساب.

 

قال عبدو  كساب، مدير أعمال الفنان، أن ملك الإحساس كان مشتاق ليشاركه الجمهور المصري التفاعل مع أغنياته الجديدة.

 

وأكد في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» عن استعداد وائل لإحياء حفل غنائي كبير في مصر بمناسبة أعياد الكريسماس واحتفالات رأس السنة الميلادية يومي 25 و 30 ديسمبر الجاري .

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة