اللواء جمال الرشيدي
اللواء جمال الرشيدي


«أمن القليوبية» يضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية 

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 - 01:00 م

شنت مديرية أمن القليوبية، تحت توجيهات اللواء جمال الرشيدي، مدير الأمن، حملات مكبرة، لضبط الخارجين عن القانون في قري ومراكز المحافظة، وتم ضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية.

 

ونجح قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بقيادة العميد إسماعيل عبدالله مأمور القسم، في إحباط محاولة تهريب شفرات موس وكميات من المخدرات قبل دخولها لنزيل سجين بالقسم، وبمواجهة المتهم إعترف بمحاولته تهريب المضبوطات للسجين المذكور، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

 

كما تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة الخانكة، بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عاطلين، لهما معلومات جنائية مسجلة، وأحدهما مسجل شقي خطر مخدرات، وتم ضبط بحوزتهما بندقية آلية وبخزينتها و10 طلقات نارية من ذات العيار، كمية من مخدر الهيروين "وزنت 200 جرام"، مبلغ مالى، و2 ميزان حساس، و4 هواتف محمولة، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري للدفاع عن نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي من حصيلة تجارتهما غير المشروعة، والهواتف للإتصال بعملائهما.

 

من ناحيةٍ أخرى، تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة شبين القناطر من ضبط فران وبحوزته بندقية آلية وبمواجهته إعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع.

 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة