محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية


حركة تنقلات وندب جديدة لنواب رؤساء ومراكز المدن والأحياء بالدقهلية

حازم نصر

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 - 04:44 م

أصدر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، حركة تنقلات جديدة لنواب رؤساء مراكز ومدن وأحياء المحافظة.

 شملت الحركة نقل كل من فتحي إبراهيم حسن السيد نائب رئيس الوحدة المحلية لحي شرق المنصورة، إلى نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ميت غمر، و مصطفى محمد فتحي شعبان نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلقاس إلى نائب رئيس الوحدة المحلية لحي غرب المنصورة.

وندب إبراهيم الطنطاوي عبدالحميد الطنطاوي من مشرف عام على الوحدات المحلية بمركز ومدينة السنبلاوين إلى نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة السنبلاوين، وطه السيد طه ابو العيش من رئيس قرية كفر الأطرش مركز شربين إلى نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شربين، وميادة لطفي محمد رئيس قرية المنيل مركز طلخا إلى نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طلخا، وعبداللطيف منصور محمد من مدير إدارة التنمية البشرية بمركز ومدينة المنزلة إلى نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منية النصر .

 

وأكد المحافظ أن حركة التنقلات تهدف لضخ دماء جديدة من الشباب ممن يتمتعون بالكفاءة والنشاط ليكونوا معاونين لرؤساء المدن والأحياء على النهوض بمستوي الخدمة المقدمة للمواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة .

وأشار مختار إلى أن عام 2020 هو عام تمكين الشباب من القيادة في جميع مؤسسات الدولة من أجل النهوض بمستوى الجهاز الإداري للدولة طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة