مدحت صالح
مدحت صالح


مدحت صالح يُبدع في حفل أوبرا مسرح جامعة مصر

مروة فهمي- أحمد السنوسي

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 - 06:38 ص

أمتع النجم مدحت صالح بمشاركة الموسيقار وعازف البيانو الشهير عمرو سليم وبمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، في الحفل الفني الذي نظمته أوبرا مسرح جامعة مصر.


وأبدع صالح، أمام الجمهور بمختارات من احدث أغانيه وألبومها الجديد ، وأهدى أغاني خاصة لأول مرة لجمهوره بمسرح جامعة مصر ، ألبومه الأخير "بنت القلب"، الذي يضم أغاني "زي مانت عايز"، عليك إحساس"، "هم الحبايب"، "بنت القلب".

كما أبدع بباقة من أشهر أعماله التي قدمها على مدار مشواره الفني، ونجحت في تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة، والتي تفاعل معها جميع الحضور بشدة، ومنها «النور مكانه في القلوب ، وعدي ، زي القمر ، بنتي وحبيبتي ، المليونيرات ، قلب واحد ، زي ما هي حبها، وكوكب تاني، حبيبي يا عاشق، والبلياتشو، وبحلم على قدي، ومحبتك جنون، و3 سلامات، ولا تسوى دموع، وماشي في ضلها، الدنيا علمتني، وحياة من خلقك» إلى جانب عدد من مؤلفات الطرب العربي التي اشتهر بتقديمها ومنها تملي في قلبي و يا وحشني رد عليًا ، وسط تصفيق حار من جميع الحضور.


 ومفاجأة الحفل كانت مع أجمل أغاني كوكب الشرق ام كلثوم ومنها أغنية أنت عمري  وفكروني والتي نالت استحسان وتفاعل كبير، حيث اظهر النجم مدحت صالح القدرات الصوتية الهائلة له ، وسط إبداع من الفرقة الموسيقية، وتفاعل الجمهور بشدة في ختام الحفل مع أغنية انا ابن مصر.
  
من جانبه أعرب مدحت، عن سعادته بإقامة الحفل بمسرح أوبرا جامعة مصر، وتمنى التواجد بين جماهيره المتذوقة للفنون الراقية.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة