محافظ مطروح يفتتح مكتب تموين حي الزهور
محافظ مطروح يفتتح مكتب تموين حي الزهور


محافظ مطروح يفتتح مكتب تموين حي الزهور

مدحت نصار

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 - 11:00 ص

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، مكتب تموين حي الزهور بالكيلو 4 يرافقه المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام المحافظة. 

وأوضح حسن شبانه وكيل مديرية التموين بمطروح أن المركز الجديد تم إقامته ضمن عدد من المراكز التي تم انشائها على مستوى المحافظة وتم استلامها مؤخرا منها مركزين بحي الزهور بالكيلو 4 والقصر بمدينة مرسى مطروح، ومركز مدينة براني، وكذلك  يجري الانتهاء من مركز الخدمة المتطورة بمناطق العلمين، والحمام، والسلوم، وبقرية سيدي عبد الرحمن وقرية رأس الحكمة.

جاء ذلك من خلال برتوكول التعاون بين وزارة التموين والإنتاج الحربي لإنشاء مراكز تكنولوجية متطورة  لخدمة المواطنين والتيسير عليهم في الخدمات التموينية خاصة لإصدار بطاقات تموينية جديدة أو أي إضافات أو تعديلات جديدة على بطاقات التموين وغيرها من خلال خدمة رقمية ونداء آلي بالمركز، وذلك من خلال تقديم المواطنين لصورة من الرقم القومي الشخصي ورقم التليفون لمتابعة الرد على استفساراته وتأكيد تقديم الخدمة التموينية المطلوبة له.


ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على ضرورة حسن الخدمة والتعامل مع المواطنين والتيسير عليهم، لتأدية خدمة حضارية وكريمة للمواطنين من خلال تطبيق نظام الشباك الواحد.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة