جامعة سوهاج
جامعة سوهاج


رئيس جامعة سوهاج يتفقد لجان امتحانات كليتي العلوم و التمريض

خالد حسن

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 - 03:25 م

واصل د. أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، اليوم، جولاته التفقدية لمتابعة انتظام أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠١٩ /٢٠٢٠، حيث تفقد عدد من لجان امتحانات كليتي العلوم و التمريض، يصاحبه د. مصطفي عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و اللواء حاتم صادق مدير الأمن الجامعي.

وأوضح الدكتور أحمد فكري القائم بأعمال عميد كلية العلوم، أن ١٦٢١ طالب وطالبة يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول في جميع أقسام الكلية الستة الجيولوجيا، الكيمياء، الفيزياء، الرياضيات، علم النبات وعلم الحيوان، والتي تستمر حتي ٢٣ من يناير القادم، مضيفاً أن رئيس الجامعة إطمأن على أداء امتحانات العملي والنظري لطلاب الفرقة الرابعة بقسم الكيمياء والتي تتم على فترتين الأولي تبدأ من ٩ صباحاً وحتي ١٢ ظهراً، والثانية من ١ ظهراً وحتي ٤ عصراً.

من جانبها قالت د.يسرية السيد القائم بأعمال عميد كلية التمريض، أن اليوم بدأت أولى امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الفرق الدراسية بالكلية، والبالغ عددهم ١١٠٢ طالب وطالبة موزعين داخل ١٠ لجان بمبني الكلية بالحرم الجامعي القديم، مشيرة إلى أن الامتحانات تستمر علي مدار ٣ أسابيع، بحيث تنتهي يوم ٢٣ من يناير القادم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة