ميناء الإسكندرية
ميناء الإسكندرية


رغم الطقس السيء.. وصول 1028 سائحًا أجنبيًا لميناء الإسكندرية

سرحان سنارة

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 - 03:47 م

استقبل الربان طارق شاهين رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء الإسكندرية، يرافقه قيادات الميناء والمختصين السفينة السياحية celestyel crystal قادمة من اليونان وعلي متنها 1028 سائح من جنسيات مختلفة بالإضافة إلى الطاقم المكون من 400 فرد.

وقال الربان طارق شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية أن حركة السفن والخدمات البحرية والمرشدين بالميناء نجحوا في إدخال السفينة لمحطة الركاب البحرية باحترافية عالية رغم سوء الأحوال الجوية مائية.

وكان قد وجه الربان طارق شاهين المختصين بالميناء بالتواجد بمحطة الركاب منذ وصول السفينة في الخامسة والنصف من صباح اليوم الأربعاء، كما نسق الربان شاهين مع اللواء عزت عبد القادر مدير الإدارة العامة لشرطة الميناء لرفع درجة الاستعداد والجاهزية لاستقبال السفينة والسياح، وظهور مستقبلي السياح والخدمات الأمنية والشرطية بالمظهر اللائق بوطننا الحبيب، والتأكد من نزول وتفويج السائحين وخروجهم من الميناء بيسر وأمان.

وقال رضا الغندور المتحدث باسم الميناء أن هذه هي الرحلة الرابعة للسفينة «سيليسيال» ضمن عدد من الرحلات المنتظمة التي تقوم بها إلي ميناء الإسكندرية.

وأكد الغندور علي انتظام حركة العمل بمينائي الإسكندرية والدخيلة ، وعلي استمرار جاهزية مركز العمليات، والخدمات البحرية، وراديو الميناء، وحركة السفن، ووحدات الإنقاذ لتلقي أي إشارات استغاثة من السفن والتعامل الفوري معها.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة