حي غرب شبرا الخيمة في ثوبه الجديد بعد إزالة القمامة من الشوارع حي غرب شبرا الخيمة في ثوبه الجديد بعد إزالة القمامة من الشوارع

صور| بعد إزالة القمامة.. حي غرب شبرا الخيمة في ثوبه الجديد

أحمد عبدالفتاح الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 - 07:00 م

جولات متكررة، أجراها اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، داخل مدينة شبرا الخيمة، وخاصة حي غرب، بعد تعدد شكاوى المواطنين من القمامة المتراكمة.

سرعان ما قرر المحافظ، ويرافقه نجوى العشيري رئيس حي غرب شبرا الخيمة، لمتابعة منظومة القمامة خصوصا بشارع أحمد عرابي والالتزام برفع التراكمات على مدار اليوم، وتكثيف أعمال المتابعة بالحي لإزالة أي إشغالات يتضرر منها المواطنين، كما تم وضع صناديق قمامة على جانبي الطريق مما أدى إلى القضاء بشكل تدريجي على مشكلة القمامة، التي كانت بمثابة العقبة الكبيرة أمام جميع المحافظين السابقين.

وتفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حي غرب شبرا الخيمة، حيث تفقد شارع أحمد عرابي وأبدى استيائه الشديد من مستوى النظافة وعدم وجود صناديق قمامة بالشارع، كما تفقد منطقة أم بيومي ومنطقة الترعة البولاقية، حيث أمر بسرعة تطهير وتغطية الترعة حتى لا يتأذى منها المواطنون، وذلك بالتنسيق مع الري والصرف، مشيرًا إلى أنه تم رصد 12 مليون جنيه لتغطية الترعة كمنحة من الحكومة الألمانية وبرنامج GIZ.

ووجه المحافظ بدفع الأعمال لإدخال جميع المرافق بهذه المنطقة، قبل تطويرها من صرف صحي ومياه وغاز وتليفونات، وأن يتم التنسيق الكامل في هذا الشأن.


 



 

 

الاخبار المرتبطة

صيانة أعمدة الإنارة بطريق زفتي بنها صيانة أعمدة الإنارة بطريق زفتي بنها الإثنين، 26 أكتوبر 2020 11:32 م


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة